الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إطلاق تطبيق المحمول الخاص بـ«برشلونة» فى الشرق الأوسط

إطلاق تطبيق المحمول الخاص بـ«برشلونة» فى الشرق الأوسط
إطلاق تطبيق المحمول الخاص بـ«برشلونة» فى الشرق الأوسط




أعلنت «تواصل» الشركة الرائدة فى مجال التطبيقات المحمولة وتطوير الحلول البرمجية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، عن إطلاق تطبيق الهواتف المحمولة الرسمى لنادى برشلونة بكرة القدم «استوديو برشلونة».
وأٌقيمت فعالية الإطلاق على أرض ملعب ليفيز فى سانتا كلارا وهو الملعب الذى أقيمت فيه المبارة التى جمعت فريقى نادى برشلونة ومانشستر يونايتد.
وحضر الفعالية لوارنت كوليت، رئيس العمليات التجارية فى نادى برشلونة إلى جانب عدد من مديرى شركة «تواصل» التى طوّرت التطبيق.
وجاء الإطلاق الرسمى فى أعقاب الإعلان عن الشراكة بين الطرفين خلال معرض «جيتيكس» الذى استضافته الإمارات العربية المتحدة العام الماضي.
ويتوفر تطبيق «استوديو برشلونة« للتحميل مجاناً على الأجهزة التى تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد، كما سيكون متاحاً على أجهزة بلاك بيرى وويندوز أيضاً.
وصُمم التطبيق لمساعدة النادى الشهير على تعزيز التواصل مع عشاقه حول العالم بلغاتٍ متعددة وعبر جميع القنوات الاجتماعية والرقمية.
وقال الدكتور أسامة مصطفى الرئيس التنفيذى لشركة تواصل: «يتيح استوديو برشلونة لمشجعى النادى ابتكار صورٍ خاصة مع نجوم النادى ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعى والتفاعل مع جماهير النادى فى جميع أنحاء العالم.