الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برنامج وخريطة احتفالات فارس الدورى

برنامج وخريطة احتفالات فارس الدورى
برنامج وخريطة احتفالات فارس الدورى




الاحتفالات لن تتوقف فى الزمالك بعد الفوز بالدرع الغائب منذ 11 عاماً حيث صمم رئيس النادى على وضع برنامج وخريطة للاحتفالات لاسعاد الزملكاوية فى كل شبر داخل مصر.
وفيما يلى خريطة احتفالات القلعة البيضاء بالدرع:
ينظم المجلس الأبيض حفلاً غنائياً كبيراً، داخل ستاد القاهرة، بحضور الجماهير، ويحييه نخبة من كبار نجوم الغناء والفن الزملكاوية فى مصر، على رأسهم الملك محمد منير ومحمد الحلو ومدحت صالح.
وأسند رئيس الزمالك المهمة فى تنظيم هذا الحفل لعائلة العدل، وبالتحديد الدكتور مدحت العدل، لاستغلال علاقته المميزة بالفنانين.
سيارة مكشوفة
تتضمن جولة حرة للاعبين والجهاز الفنى للفريق، فى أتوبيس مكشوف، تم الاتفاق مع إحدى الشركات الكبرى على توفيره، عقب آخر مباراة للفريق فى الدورى، بحيث يستقله الفريق للاحتفال مع الجماهير فى أكبر عدد ممكن من مناطق القاهرة الكبرى، على غرار ما يحدث فى الدول الأوروبية.
 فيلم تسجيلي
أما الجزء الثالث من برنامج الاحتفالية فهو عمل فيلم تسجيلى مصور عن كواليس اللقب وما تعرض له الفريق خلال الموسم، سواء مواقف صعبة، أو كوميدية، أو غريبة، وهو ما سيتم الاستعانة فيه بمجموعة صور وفيديوهات خاصة للاعبين داخل غرف الملابس قبل وبعد المباريات المهمة.
ومن المفترض أن يظهر كل لاعب وكل عضو بالجهاز الفني، خلال الفيلم لتوجيه كلمة صغيرة للجماهير لتوثيق الحدث.
 زيارة المحافظات
المحور الرابع يتضمن زيارات لبعض نجوم الفريق مع درع الدورى فى عدد من محافظات الجمهورية للاحتفال مع الجماهير الزملكاوية فى الأقاليم، على أن تكون هذه الاحتفالات فى المدن التى تحتوى على أكاديميات للنادي، بجانب التنسيق مع بعض أندية الأقاليم لتنظيم الزيارات.
  جولة خليجية
أما الجزء الأخير من برنامج الاحتفالية، والذى يتولى الإشراف عليه خالد رفعت مدير التسويق بالنادي، فيتضمن جولات للفريق بكامل نجومه فى عدد من دول الخليج وبالتحديد الكويت والإمارات والسعودية والبحرين، بحيث يخوض الزمالك مباريات ودية فى إطار خطة استعداده للموسم الجديد، على أن تشهد هذه المباريات احتفال اللاعبين مع الجماهير المصرية الموجودة فى هذه الدول بلقب الدوري، وهو الأمر الذى من شأنه تحقيق عائد مادى كبير للنادي.. رئيس الزمالك بدأ التفاوض مع عدد من شركات الأمن الكبرى، لتأمين هذه الاحتفالات.. ومن المقرر أن يعلن المجلس الأبيض رسميًا عن هذا البرنامج خلال ساعات.