الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خلاف بين الفنانين الشباب حول تقديم أدوار الإغراء والمشاهد الخليعة

خلاف بين الفنانين الشباب حول تقديم أدوار الإغراء والمشاهد الخليعة
خلاف بين الفنانين الشباب حول تقديم أدوار الإغراء والمشاهد الخليعة




استضاف اﻹعلامى عمرو الليثى عدداً من نجوم الشباب الصاعدين وهم محمد عادل وياسمين صبرى وهبة عبدالغنى وشيرين الطحان ومحمد الشرنوبى وإنجى أباظة باعتبارهم شاركوا بأدوار متميزة خلال دراما رمضان.
وشهد الحوار جدلا بين الفنانين حول ماهية الأعمال التى يمكن أن يرفقوها وعما ظهر من ألفاظ ومشاهد لم تلاق استحسان الجمهور أو اﻹعلاميين.
ومن جانبه قال الفنان محمد عادل لست محافظا ولكن اعترض على وجود ألفاظ وخلاعة زائدة وتوجد آليات للعمل واعترضت الفنانة هبة عبدالغنى على كلمة خلاعة زائدة وتساءلت كيف نقوم بأداء دور شخصية سيئة السلوك فرد عادل: توجد حدود وكلنا يعى الفرق بين التعبير الجيد أو الزائد.
وقالت الفنانة ياسمين صبرى: لن اقدم أدوار إغراء لأننا لم نعد نجيد تقديمها واختلفت معها هبة قائلة: بالعكس ولن أرفض دوراً إلا لو العمل ضعيف.
وقالت شيرين الطحان إن لديها محاذير فلن تؤدى بعض اﻷدوار لكونها أماً وقالت إن انجيلينا جولى وزوجها براد بت عقب وجود أولاد قرروا عدم تمثيل مشاهد معينة.
وقالت إنجى أباظة إنها ليس لديها الجرأة لتمثيل أعمال بها جرعات زائدة من المشاهد.. واثنى الليثى على وجود جيل جديد من الفنانين الشباب وقال إنه يرى فيه بوادر اﻹبداع وأن الفن لايزال بخير.
وتطرق الحضور إلى أعمالهم الفنية برمضان وأكدوا سعادتهم الشديدة بها.
وقال عادل إن أقرب ما قدم هذا العام إلى قلبه هو مسلسل «طريقى» و«بعد البداية» ثم «الكابوس» و«أستاذ ورئيس قسم».
وقالت هبة إنها سعيدة لكونها استطاعت أن تقدم هذا العام ثلاثة أدوار مختلفة فى نفس الشهر.. وأبدت الطحان سعادتها لكونها حققت ما تريد بالتواجد بعمل يحظى بانتشار مصرى وعربى لتواجه الفنانة هيفاء وهبى به وهو مسلسل «مريم» لكون لها جمهور عريض بالوطن العربى، باﻹضافة إلى سعادتها بتواجدها مع الفنان خالد النبوى وفريق العمل.