الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحتفل بقناة السويس الجديدة.. ويكتسى بأعلام مصر

الزمالك يحتفل بقناة السويس الجديدة.. ويكتسى بأعلام مصر
الزمالك يحتفل بقناة السويس الجديدة.. ويكتسى بأعلام مصر




 كتب - أحمد أمين ووائل سامى
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أن يكتسى نادى الزمالك اليوم بالأعلام المصرية للتعبير عن فرحة نادى الزمالك بافتتاح القناة وهذا الإنجاز العظيم الذى شارك فيه جميع المصريين تحت قيادة المشير عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وأيضا لمشاركة المصريين احتفالاتهم بهذا اليوم العظيم.

وكان المستشار مرتضى قد طلب من اعضاء وجماهير نادى الزمالك خلال احتفالية النادى بالدورى يوم الخميس الماضى والذى حضره ما يقرب من 50 ألف مشجع بالهتاف لقناة السويس الجديدة وللفريق السيسى على مجهوده الذى بذله من أجل انشاء هذا المجرى العالمى الذى سيعود على مصر بملايين الاستثمارات.
يذكر ان مرتضى منصور قد قرر تأجيل الحفل الذى كان سيقيمه النادى لأعضائه اليوم للاحتفال بلقب الدورى الممتاز من أجل مشاركة المصريين بافتتاح قناة السويس على أن يتم تحديد موعد آخر لتلك الاحتفالية لاسيما أن رئيس نادى الزمالك سيكون على رأس المدعوين من كبار الشخصيات العامة لحضور افتتاح القناة.
وكان الزمالك أيضا مع إدارة وادى دجلة قد حرصوا على الإشارة إلى انجاز قناة السويس الجديدة بعد اللافتات التى ظهرت فى مدرجات استاد بتروسبورت خلال المباراة الأخيرة التى جمعت بينهما فى ختام مشوار بطولة الدورى الممتاز.
ومن المنتظر أن يدعو نادى الزمالك لعمل رحلات إلى قناة السويس الجديدة خلال الفترة المقبلة من أجل مشاهدة هذا العمل المبهر الذى أدهش كل العالم خاصة انه تم انجازه فى وقت قياسى قصير.
ومن جانبه صرح مرتضى منصور بأن قناة السويس خير دليل على عزم المصريين وقوتهم كما أوضح أن الروح الجماعية والعمل بالحب هما كانا العامل الرئيسى فى هذا العمل العظيم.
وأضاف: «التفاف المصريين حول المشير عبد الفتاح السيسى وتعاونهم معه ومع الدولة بأموالهم ومجهودهم من أجل انشائه هما السبب فى هذا الإنجاز المبهر».
وأشار إلى أن قناة السويس خير رد على كل من شكك فى قدرة المشير على قيادة مصر إلى بر الأمان وعلى قدرته فى تحقيق انجازات جديدة مصرية.
وقال رئيس القلعة البيضاء: «سعيد بهذه الفرحة الكبيرة لجماهير الزمالك، فرحتنا الكبيرة اليوم بافتتاح قناة السويس الجديدة».
وتابع: «خلال سنة انا خدت الدورى والكأس والسيسى هيفتتح مشروع عملاق، نتمنى أن يعود بالخير على شعب مصر».
يأتى ذلك فى الوقت الذى صرح فيه إسماعيل يوسف مدير الكرة فى نادى الزمالك بأنه يوجه التهنئة لكل الشعب المصرى على هذا الصرح العالمى، مشيرا إلى انه يرى لأول مرة التفاف الشعب المصرى حول بعضه البعض منذ سنوات طويلة فى هذا العمل مشيرا إلى أن هذا الالتفاف لم يحدث منذ بناء السد العالى فى عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.
وقال تيجانا إن قناة السويس هى بمثابة هدية مصر للعالم لأنها ستساهم فى تسهيل الكثير من الانتقالات التجارية بين البلاد المختفلة معربا عن أمله فى أن تكون قناة السويس هى بداية لمشاريع أخرى عملاقة فى مصر.
ويعد نادى الزمالك من أكثر الأندية فرحا بقناة السويس الجديدة المزمع افتتاحها اليوم الخميس وسط انظار الجميع على مستوى العالم كونها انجازا مصريا جديدا يتحقق بأيدى المصريين العظماء.
ويأتى افتتاح قناة السويس الجديدة وسط احتفالات جماهير القلعة البيضاء بالتتويج بلقب الدورى الثانى عشر فى تاريخ النادى الذى كانت تنتظره الجماهير الزملكاوية منذ ما يقرب من 11 عاما لتكون البطولة الأغلى فى تاريخ القلعة البيضاء، واكد العديد من مشجعى نادى الزمالك أن قناة السويس الجديد «وشها حلو» على الزمالك هذا الموسم حيث يمثل افتتاحها بمثابة افتتاح الزمالك لمدرسة الفن والهندسة للعودة الى البطولات من جديد.