الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قطان يكرم المنتخب السعودى للكاراتيه

قطان يكرم المنتخب السعودى للكاراتيه
قطان يكرم المنتخب السعودى للكاراتيه




 حرص السفير احمد بن عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة على تكريم منتخب المملكة للكاراتيه، والذى حقق المركز الثانى فى البطولة العربية الثالثة للناشئين والشباب، والتى استضافتها مصر.
وهنأ قطان المنتخب السعودى على هذا الإنجاز المشرف، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق.. وقال قطان فى كلمة خلال استقباله بمقر السفارة بعثة منتخب الكاراتيه : إن هذا الإنجاز الكبير يضاف إلى قائمة الإنجازات التى يحققها شباب المملكة وأبناؤها فى كل المجالات للرعاية التى يلقاها من القيادة السعودية الرشيدة، ومنها المجال الرياضي، مؤكداً أن اللاعبين مؤهلون لرفع اسم المملكة عاليا فى كل المحافل سواء العربية أو الإقليمية أو الدولية.
من جانبه، أوضح رئيس الاتحاد السعودى للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد العربى الدكتور إبراهيم القناص، أن المنتخب حصل على المركز الثانى بعد منتخب البلد المضيف مصر، بعد حصوله على 17 ميدالية متنوعة منها 3 ذهبيات و 4 فضيات و10 ميداليات برونزية، معربا عن سعادته بما قدمه اللاعبون من تمثيل وإنجاز مشرف، وتوجه القناص، بالشكر للاتحاد المصرى للكاراتيه على التنظيم والإعداد الجيد لهذه البطولة.