الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماسكيرانو ينوى إنهاء مسيرته الكروية فى الدورى الإيطالى

ماسكيرانو ينوى إنهاء مسيرته الكروية فى الدورى الإيطالى
ماسكيرانو ينوى إنهاء مسيرته الكروية فى الدورى الإيطالى




صرح «جوستافو ماسكاردى» وكيل أعمال اللاعب الأرجنتينى، خافير ماسكيرانو، أن اللاعب يرغب فى إنهاء مسيرته الكروية فى أحد الفرق الكبيرة فى الدورى الإيطالى، مؤكدًا طلبه البحث عن نادٍ إيطالى للانتقال إليه.
وفى مقابلة خاصة أجرها، ماسكارى، مع صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية صرح قائلًا «خافير يرغب فى اللعب بالدورى الإيطالى، يريد كسب خبرة عن طريق الكالتشيو».
وأضاف «خلال الأسابيع القليلة الماضية، تحدث مع ماسكيرانو ووالتر تامير أحد وكلاء أعماله أيضًا، وأكد لنا أنه يرغب فى اللعب بالدورى الإيطالى وطلب منى إيجاد عرضًا رسميًا من أحد الفرق الإيطالية، لأنه يفضل إنهاء مسيرته الكروية بالدورى الإيطالى».
واستكمل حديثه قائلًا «لا توجد مشاكل مع برشلونة، هو أحد العناصر الأساسية فى برشلونة، لكن ببساطة خافير مثل أغلب لاعبى الأرجنتين، مع التقدم فى السن يرغبون فى اللعب بالدورى الإيطالى عقب اللعب باليريميرليج والفوز بجميع البطولات بالليجا الإسبانية».
ونفى ماسكارى، أن يكون ماسكيرانو يفكر بالرحيل من أجل المال موضحًا انه رفض الكثير من العروض بمقابل مادى كبير من الفرق الإنجليزية والفرنسية خلال الفترة السابقة.
وأكد أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لديه علاقة ممتازة مع رئيس برشلونة والجميع بالنادى الكتالونى، وهو سعيد بارتدائه قميص الفريق.
واختتم، جوستافو، حديثه مع الصحيفة قائلًا «إذا لم نحصل على عرض من أحد الفرق الإيطالية الكبيرة، سيستمر ماسكيرانو مع فريقه برشلونة».