الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صلاح ينجو من «فخ إيطالى»

صلاح ينجو من «فخ إيطالى»
صلاح ينجو من «فخ إيطالى»




لم يستطع صانع ألعاب فريق روما الإيطالي، المصرى محمد صلاح، تجاهل فخ حاول صحفى إيطالى أن ينصبه له فى المؤتمر الصحفى الذى عقده نادى روما للاعبه الجديد.
ونجا صلاح بلباقة شديدة من الفخ ، وردَّ على سؤال طرحه عليه أحد الصحفيين الإيطاليين، واتهمه فيه بتوجيه إساءات ضد فريق ماكابى تل أبيب، وذلك على هامش المباراة التى جمعت فريقه الأسبق بازل السويسرى بنظيره الإسرائيلى، فى إياب الدور التمهيدى الثالث، لمسابقة دورى أبطال أوروبا؛ قبيل نحو ثلاثة أعوام.
ووجّه مراسل إذاعة روما الإيطالية سؤالاً لنجم نادى روما الإيطالى الجديد، أثناء المؤتمر الصحفى الذى عقده نادى العاصمة الإيطالية فى وقت متأخر من مساء الجمعة من أجل تقديم لاعبه المصرى الجديد، زعم خلاله أن نجم كرة القدم المصرية قد وجه إساءات ضد فريق ماكابى تل أبيب الإسرائيلي، وطلب منه تفسير هذه التصريحات.
صلاح رد  قائلاً: «لا أعلم عن أى تصريحات تتحدث، فأنا مسئول عن جميع التصريحات التى أقولها، ولست مطالباً على الإطلاق بالردّ على كل ما يثار فى وسائل الإعلام بل أنا أجيب فقط عن الأسئلة المتعلقة بتصريحاتى الفعلية السابقة وليس ما يتردد عبر شبكة الإنترنت».
وانسحب الصحفى الإيطالى بشكل مباشر من المؤتمر بمجرد أن سمع رد اللاعب المصرى البالغ من العمر 23 عاماً، إذ اكتفى بتوجيه عبارات الشكر لصانع ألعاب فريق روما الإيطالى الجديد.