الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تدخل لفض مشاجرة بين شقيقين فلقى «حتفه» بقليوب

تدخل لفض مشاجرة بين شقيقين فلقى «حتفه» بقليوب
تدخل لفض مشاجرة بين شقيقين فلقى «حتفه» بقليوب




 القليوبية - حنان عليوة


شهدت مدينة قليوب حادثا شنيعا، حيث لقى فنى تركيبات مصرعه إثر تدخله لفض مشاجرة بين شقيقين، قام على أثرهما احدها بإطلاق اعيرة نارية ادى الى اصابته ما اسفر عن وفاته فى الحال، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم أحمد حماد رئيس مباحث مركز قليوب، بحدوث مشاجرة واطلاق اعيرة نارية ومتوفى بمنطقة ام بيومى، تم إخطار اللواء سعيد شلبى مدير الأمن، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين «زكريا ي.ز» 28 سنة سائق توك توك ومقيم شارع الاسيوطى - ام بيومى، وشقيقه طارق 24 سنة فنى تركيب مصاعد «شقيق الأول» تدخل على اثرها جارهم «خالد س.ح» 45 سنة فنى تركيبات، لفض الخلاف الا ان الأول قام بالتعدى عليه بالسب والشتم فما كان منه الا ان توجه لمنزله واحضر فرد خرطوش وقام باطلاق عيارا ناريا عليه ما أدى لحدوث اصابته بطلق نارى بالصدر والرقبة وتوفى على اثر ذلك وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى قليوب العام تحت تصرف النيابة العامة.
تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحال] بالمنطقة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 14473 جنح مركز قليوب لسنة 2015م، وجار العرض على النيابة العامة.