الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مولر يحدد موقفه النهائى من عرض مانشستر يونايتد

مولر يحدد موقفه النهائى من عرض مانشستر يونايتد
مولر يحدد موقفه النهائى من عرض مانشستر يونايتد




قطع الدولى الألمانى توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ، حامل لقب البوندسليجا، الطريق على مانشستر يونايتد الانجليزى بضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقا لمجلة (كيكر) الالمانية فى عددها الالكترونى فقد علّق مولر على شائعات رحيله إلى مانشستر يونايتد بعد إحرازه هدفين من 5 سجلها فريقه فى شباك هامبورج فى افتتاح الدورى الألمانى بكرة القدم: «أنا لا أعلم شيئًا عن الموضوع.. عليكم أن تسألوا فان جال».واضاف: «لن استطيع الاجابة عن اسئلتكم، لكننى سعيد هنا»، فى إشارة إلى الفريق البافارى.
وادعت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية مؤخرا، أن مانشستر يونايتد جهز مبلغ 50 مليون جنيه استرلينى لإغراء مسئولى بايرن ميونيخ بالتخلى عن المهاجم الألمانى صاحب الـ(26 عاما)، مشيرة بالوقت ذاته إلى أن العملاق البافارى لن يستقبل أى عرض لضم مهاجمه، الذى يشكل جزءًا من خططه الأساسية فى الموسم الجديد.وصرح الرئيس التنفيذى للفريق البافارى كارل هاينز رومينيجه بأن «مولر ليس للبيع».
واشار: «وضعنا المالى جيد، لا نحتاج إلى اى اموال من إنجلترا، توماس مولر لديه 4 سنوات فى عقده مع الفريق، ولا يوجد اى سبب يدفعنا للتخلى عن مولر».