الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شباب الأزهر والصوفية وكنائس الشرق الأوسط يطلقون «محاربة الإرهاب»

شباب الأزهر والصوفية وكنائس الشرق الأوسط يطلقون «محاربة الإرهاب»
شباب الأزهر والصوفية وكنائس الشرق الأوسط يطلقون «محاربة الإرهاب»




كتبت- هبة سالم


تطلق  الإدارة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالاتحاد الدولى  لشباب الأزهر والصوفية  وبالتعاون مع الاتحاد الدولى لشباب الجامعات المصرية وائتلاف شباب جامعات مصر ومجلس شباب كنائس الشرق الاوسط بالقاهرة، اليوم مبادرة تنشيطية بـ19 محافظة فى مقدمتها القاهرة والاسكندرية والجيزة والقليوبية ومحافظات الصعيد تحت عنوان «شباب لا عنف، لا إرهاب».
وتهدف المبادرة إلى دعم  وتنفيذ برنامج الرئيس عبدالفتاح السيسى ومؤسسات الدولة فى مقدمتها الجيش والشرطة والقضاء والخارجية والتنمية المحلية.
وتتضمن هذه المبادرة سلسلة من الانشطة الشبابية والرياضية والثقافية والاجتماعية والسياسية تجوب محافظات الجمهورية اهمها مسيرات شبابية ضد الإرهاب ورفع لافتات داعمة للرئيس والجيش والشرطة وكافة مؤسسات الدولة الى جانب عروض فنية شبابية كما سيتم على هامش هذه المبادرة انعقاد عدة ورش عمل بالمحافظات والمدن داخل مقار الاتحاد الدولي.
تأتى هذه المبادرة فى إطار معاضدة مجهود الاتحاد الدولى لشباب الازهر والصوفية بالقاهرة وجميع فروعه خارج مصر فى مجال مقاومة ظاهرة العنف والإرهاب والتطرف بمختلف أشكاله، وسعيا من مؤسسات الاتحاد الدولى المعنية برعاية الشباب والرياضة للمساهمة فى هذا المجهود الوطنى.