الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قدامى أسوان يصدرون بياناً ضد النحاس ومجلس الإدارة

قدامى أسوان يصدرون بياناً ضد النحاس ومجلس الإدارة
قدامى أسوان يصدرون بياناً ضد النحاس ومجلس الإدارة




احتج مجموعة من اللاعبين القدامى بأسوان، على إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، الصاعد للدورى الممتاز فى الموسم الكروى القادم، نظراً لتجاهل مجلس الإدارة فى اختيار لجنة الكرة الممثلة من أعضاء مجلس الإدارة وعدم الاستعانة بأى لاعبى كرة القدم القدامى بالنادى.. حيث اجتمع مجموعة من اللاعبين القدامى داخل حديقة نادى أسوان، بدعوة من عمر النوبى، كابتن أسوان الأسبق، وبحضور كل من مجدى سبالك، عبدالرحيم يوسف، سيد دومة، جمعة محمود، خالد سعد، نبيل رزق، محمد حمدان، على راشد.. وعقب نهاية الاجتماع أصدروا بياناً طالبوا فيه مجلس إدارة نادى أسوان بضرورة أن يكون الجهاز الفنى المعاون للفريق الأول لكرة القدم من أبناء النادى المخلصين، حيث يوجد مدربون ذو وكفاءة عالية وعملوا كمديرين فنيين وليس مدربين مساعدين، ولا بد أن تكون لجنة الكرة من قدامى اللاعبين بالنادى وأن يكون لهم نظرة فنية ثاقبة، وأن يكون لهم الخبرة فى مجال الكرة من تدريب أو إدارة.
كما رفض قدامى اللاعبين بأسوان الاستغناء عن اللاعبين من أبناء أسوان والذين كانوا قوام الفريق أمثال محمد سلكة وعمر يوسف والحسينى سمير وهم الذين ساهموا فى صعود الفريق الأسوانى للدورى الممتاز، وضرورة أن تكون هناك وقفة مع عماد النحاس، المدير الفنى لنادى أسوان، عن طريق لجنة كرة من قدامى اللاعبين، ووقفة أخرى من مجلس الإدارة، لأن الكيان أكبر من الجميع.
وفى نهاية البيان، أكد قدامى اللاعبين بنادى أسوان، أن التصعيد سيكون هو الخطوة القادمة فى حالة عدم احترام هذا البيان، الذى يعد الخطوة الأولى وليست الأخيرة، بالإضافة إلى أنهم أعلنوا جميعًا عدم وجود تطلعات لهم للعمل بالنادي.. من جهة أخرى اقترب نادى أسوان من التعاقد مع أحمد زيزو الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة السابق، فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.. وتتوقف صفقة انتقال اللاعب لصفوف أسوان الصاعد حديثا للدورى الممتاز، على التوصل لاتفاق مادى يرضى الطرفين، حيث يتولى صلاح سلام وكيل أعمال اللاعب، إنهاء المفاوضات مع النادى الأسوانى.