الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميلان يضع بندا جديدا فى عقد بالوتيلى لضبط سلوكه

ميلان يضع بندا جديدا فى عقد بالوتيلى لضبط سلوكه
ميلان يضع بندا جديدا فى عقد بالوتيلى لضبط سلوكه




سيتضمن عقد المهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي، مع ميلانو بندا يتعلق بالسلوك وسيحظر على اللاعب قصات الشعر الغريبة والملابس غير اللائقة وسيطالبه باتباع أسلوب حياة أكثر محافظة على الصحة.
وقالت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الرياضية اليومية الاربعاء إن ادريانو جاليانى الرئيس التنفيذى للنادى وضع هذا البند على غرار القواعد التى تحكم الاشخاص الذين يخدمون فى سلاح الجو الايطالي.
ومن المقرر ان يعود اللاعب البالغ من العمر 25 عاما الذى تعرض لانتقادات فى السابق بسبب مواقف مثيرة للجدل الى ميلانو بعد عام واحد فقط من مغادرته النادى للانضمام الى ليفربول الذى قدم معه موسما سيئا.
وخضع للكشف الطبى فى ميلانو يوم الثلاثاء قبل الانتقال المرتقب رغم ان الاتفاق لم يتأكد رسميا بعد.
وقالت لا جازيتا ديلو سبورت إن البند يتضمن عدم قيام بالوتيلى بأى تصرف قد يؤثر على صورة النادى كما ستتم مراقبة حساباته الشخصية على تويتر وفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى الأخرى.
وسيحظر على اللاعب التدخين وارتياد الملاهى الليلية وسيطلب منه الالتزام بمواعيد التدريبات، كما سيطلب منه الاعتدال فى شرب الكحوليات.
واستمتع بالوتيلى بفترة ناجحة نسبيا فى ميلانو بعدما سجل 18 هدفا فى 41 مباراة بدورى الدرجة الاولى خلال موسم ونصف الموسم.
لكن هذه الفترة شهدت ايضا العديد من الحوادث المثيرة للجدل .. ففى احدى المناسبات فقد أعصابه أمام الكاميرات بعدما انتقد محللون أداء بالوتيلى وقال للصحفيين: «انهم لا يفقهون شيئا فى كرة القدم» وألقى بالميكروفون على الأرض.
كما نال انذارا بعد الاتيان بإشارة بذيئة امام جماهير كاليارى وعوقب كذلك بالايقاف لمدد من مباراتين لثلاث احداها بسبب اهانة حكم مباراة كما ضبط وهو يدخن فى مرحاض قطار سريع.