السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يهدد الشيخ بالعقوبات بسبب شركات الإعلانات

الأهلى يهدد الشيخ بالعقوبات بسبب شركات الإعلانات
الأهلى يهدد الشيخ بالعقوبات بسبب شركات الإعلانات




 كتب - عمر عبدالحفيظ


تلقى أحمد الشيخ صانع العاب الأهلى عرضا من أحد الأندية السعودية للتعاقد معه على سبيل الإعارة فى حالة ايقافه ولعل هذا السبب هو الذى دفع الأهلى إلى تأجيل الإعلان عن اسم اللاعب الذى سيخرج من القائمة لحين اتضاح الموقف النهائى فى أزمة الشيخ وصدور قرار نهائى حيث من المنتظر أن تكون الخطوة القادمة للأهلى هى إعارة اللاعب خارج مصر فى حالة ايقافه وإن كانت هناك حالة من التفاؤل الشديد داخل الأهلى بأن اللاعب لن يتم ايقافه وأن اللجنة قد تكتفى بتوقيع عقوبة مالية.. الضجة الكبيرة التى صاحبت انتقال أحمد الشيخ إلى الأهلى دفعت العديد من شركات الاعلانات إلى المطالبة بتوقيع عقود معه وأبلغ اللاعب المشرف على الكرة بالاتصالات التى جرت معه من جانب شركات اعلانات إلا أن عبدالصادق رفض وطلب من اللاعب تأجيل هذه العروض فى الوقت الحالى خاصة أن الأهلى مقبل على عقود جديدة خاصة بالرعاية خوفا من حدوث حالة من التضارب كما حدث المواسم السابقة وتم توقيع عقوبات على اللاعبين فى مقدمتهم حسام غالى وعبدالله السعيد ووعد المشرف على الكرة بترضية اللاعب فى الفترة القادمة من خلال الاعلانات تعويضا له عن العروض التى تلقاها فى الفترة الأخيرة.. ومن المنتظر أن يظهر الشيخ لأول مرة مع الفريق الأحمر فى ودية خيتافى الإسبانى التى ستقام يوم الخميس حيث سيتم الدفع به للمشاركة فى جزء من المباراة.
من ناحية أخرى طالب فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى لاعبيه بتقديم عرض جيد أمام فريق خيتافى الإسبانى يوم الخميس المقبل فى المباراة الودية التى ستجمع بينهما فى العاصمة مدريد.. وقال مبروك للاعبين إن رحلة اسبانيا ليست للمتعة فقط ولكن عليكم أن تقدموا مباراة تليق باسم الأهلى وتاريخه امام الفريق الإسبانى. ويترقب المدير الفنى للأهلى الموقف النهائى للظهير الأيمن باسم على الذى عانى من إجهاد فى العضلة الضامة وتكررت الشكوى أكثر من مرة وطلب طبيب الفريق خالد محمود بمنحه فرصة كافية للتعافى وعدم استعجال الدفع به واستجاب مبروك ومنح اللاعب راحة من أول مران خاصة الأهلى على أحد الملاعب الفرعية فى برشلونة.
وقال طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة إن مواجهة خيتافى أفضل إعداد للاهلى قبل مواجهة الملعب المالى فى ختام منافسات دورى المجموعات لبطولة الكونفدرالية.