السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط أخطر عصابة فى سرقة البنوك فى المنوفية

سقوط أخطر عصابة فى سرقة البنوك فى المنوفية
سقوط أخطر عصابة فى سرقة البنوك فى المنوفية




 تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على أخطر العناصر الاجرامية متخصص فى السطو على  البنوك والمساكن والمنشآت الحكومية  وضبطه رجال الأمن واعترف تفصيليا بالسطو على جوازات منوف وسرقة مبالغ مالية وسرقة خزينة مأمورية ضرائب منوف.  
 تلقى مأمور قسم شرطة منوف من   إيهاب . م . ع   مدير بنك القرية بدائرة القسم  باكتشافه  الشروع فى سرقة خزينة البنك وكسر أبواب المكتب.
   من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت فرق البحث إلى أن مرتكب الواقعة ويدعى  أحمد. م. س  33 سنة  عامل، ومقيم مدينة منوف.
حيث تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم  بأحد الأكمنة المعدة لذلك بالقرب من مسكنه، وبتفتيش مسكنه عُثر على مبلغ  4000 جنيه و 2 ساعة يد حريمى وجهاز لاب توب وجهاز DVD وهاتف محمول، كما أرشد عن عتلة حديدية أقر باستخدامها فى ارتكاب حوادث السرقة.
  بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب مروره بضائقة مالية وأنه بتاريخ الواقعة تمكن من الدلوف إلى البنك عن طريق إحدى النوافذ عقب قيامه بكسرها وحاول كسر باب الخزينة الخاصة بالبنك إلا أنه يتمكن من ذلك وفر هاربًا خشية افتضاح أمره  كما اعترف بارتكابه عدة جرائم منها الشروع فى سرقة مكتب البريد البحرى  بمدينة منوف.
وسرقة مبنى جوازات منوف وسرقة الخزينة الخاصة بمأمورية  ضرائب منوفى والاستيلاء من داخلها على مبلغ مالى قدره  40787 جنيهًا وقيامه عقب ذلك بشراء سيارة ملاكى تم ضبطها من المبلغ المستولى عليه وسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية وبعض المتعلقات من داخل مسكن ناهد. د. ع  والشروع فى سرقة محل فساتين أفراح.