الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤتمر صحفى عالمى لـ«رنيم الوليلى» فى برج الجزيرة بحضور عبدالعزيز

مؤتمر صحفى عالمى لـ«رنيم الوليلى» فى برج الجزيرة بحضور عبدالعزيز
مؤتمر صحفى عالمى لـ«رنيم الوليلى» فى برج الجزيرة بحضور عبدالعزيز




يعقد مجلس ادارة نادى وادى دجلة مؤتمرا صحفيا عالميا فى الخامسة من مساء اليوم الاثنين ببرج الجزيرة بالقاهرة للاعبته رنيم الوليلى المصنفة الأولى على العالم  فى الاسكواش بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وذلك للحديث حول الإنجاز الكبير الذى حققته الوليلى مؤخرا بتصدر التصنيف العالمى لسيدات الاسكواش للمحترفات للمرة الأولى فى تاريخ الاسكواش المصرى وفى تاريخ الرياضة النسائية المصرية حيث ستتحدث عن إنجازها الكبير وخططها المستقبلية لحصد المزيد من الألقاب.. وسيقوم مجلس ادارة النادى بتكريم اللاعبة كما سيكرم وزير الشباب والرياضة وكذلك عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى للاسكواش.
وكانت رنيم الوليلى قد أنهت سيطرة الأسطورة الماليزية نيكول ديفيد على صدارة التصنيف العالمى فى الأول من سبتمبر الجارى بعدما تخطتها فى عدد النقاط لتعتلى صدارة التصنيف وتتراجع ديفيد للترتيب الثانى فى إنجاز أبرزته كل وسائل الإعلام العالمية واحتفل به الاتحاد الدولى للاسكواش على موقعه الرسمي.
وتعد رنيم الوليلى واحدة من ضمن 13 لاعبة فقط فى تاريخ الاسكواش للمحترفات تصدرن الترتيب العالمى كان آخرهن الماليزية نيكول ديفيد والتى ظلت فى الصدارة 9 سنوات متتالية منذ أغسطس 2006 وحتى نهاية أغسطس من هذا العام، كما تعد الوليلى أول مصرية تتصدر التصنيف العالمى للاسكواش بشكل خاص أو التصنيف العالمى لأى رياضة أخرى بشكل عام.
من جانبها قالت رنيم الوليلى أنها فوجئت بتصدرها التصنيف العالمى فى هذا التوقيت مؤكدة أنها كانت تتوقع أن يحدث هذا فى وقت لاحق من هذا العام.