الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصرى يسدد مستحقات محمود عبدالحكيم

المصرى يسدد مستحقات محمود عبدالحكيم
المصرى يسدد مستحقات محمود عبدالحكيم




كتب: أحمد النبوى
سدد مجلس إدارة النادى المصرى المستحقات المتأخرة للاعبه السابق محمود عبدالحكيم عن الموسم الماضى.
وحضر اللاعب إلى مقر النادى، للاجتماع مع الدكتور على الطرابيلى، أمين صندوق النادى واتفقا على طريقة سداد مستحقات اللاعب المتأخرة عن الموسم السابق.
وتسلم عبدالحكيم عددا من الشيكات البنكية المستحقة السداد خلال الفترة القادمة ووقع اللاعب على إقرار يفيد باستلامه جميع مستحقاته لدى النادى.
على جانب آخر وافق مجلس إدارة المصرى برئاسة سمير حلبية على اللائحة المالية الخاصة بفريق الكرة الأول للموسم الجديد ٢٠١٥ / ٢٠١٦ والتى تقدم بها الجهاز الفنى بقيادة التوءم حسام وإبراهيم حسن .
وتنص اللائحة على إلغاء الأقساط الشهرية للاعبين كما هو كان متبعًا من قبل، كما سيتم صرف مستحقات اللاعبين على ٤ دفعات مقسمة على مدار الموسم تتمثل فى نسبة ٢٥٪ من عقود اللاعبين كدفعة أولى قبل انطلاق الموسم وتم صرفها بالفعل والثانية نهاية شهر يناير المقبل أمام الثالثة نهاية شهر مايو من العام القادم فيما تم تخصيص صرف الدفعة الرابعة لمن يصل إلى نسبة المشاركة فى الموسم الجديد.
وتنص لائحة المصرى بالموسم الجديد على صرف 4.5 ألف جنيه مكافأة فوز لكل لاعب لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز بمباريات الدورى.
 جدير بالذكر أن المصرى سيلاقى وديا اليوم فريق كفر الدوار فى ختام معسكره المغلق بالإسكندرية بعدما اكتسح الحمام برباعية نظيفة.