الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض الاستسلام!

الزمالك يرفض الاستسلام!
الزمالك يرفض الاستسلام!




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
 أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفض الاستسلام للخروج المبكر من الدور قبل النهائى لبطولة كأس الكونفيدرالية بعد الهزيمة من النجم الساحلى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وقال رئيس النادى فى رسالة قام بتوصيلها للاعبين انه مازال هناك شوط ثان فى القاهرة يمكن التعويض فيه مؤكدا للاعبين انه سيقف خلف ظهرهم لمساندتهم.
من جانبه قال البرتغالى جيسوالدوا فيريرا المدير الفنى للفريق أنه يتحمل مسئولية الخسارة امام النجم الساحلى التونسي، مؤكدا أنه لم يفقد الأمل فى التأهل.
وأضاف فيريرا: سنلعب على الأمل الأخير، ولابد أن ينسى اللاعبون هذه المباراة من أجل التركيز فى مباراة العودة.. ودافع المدرب البرتغالى عن أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق، مؤكدا أنه تحمل مسئولية الدفاع عن عرين الزمالك فى العديد من المباريات.. وأشار فيريرا إلى أنه يفكر فى تغيير طريقة اللعب فى مباراة العودة بالاعتماد على ثنائى رأس حربة، من أجل البحث عن الفوز مبكرا.. من جانبه قال أحمد مرتضى منصور رئيس بعثة الفريق بتونس إن الزمالك قادر على التعويض بالقاهرة بشرط التواجد الجماهيرى لمؤازرة الفريق فى مباراته يوم السبت لتشجيعه بحرارة.
فى الوقت نفسه يواصل الفريق تدريباته مساء اليوم فى إطار الاستعداد للقاء العودة على ملعب بتروسبورت يوم السبت المقبل حيث يسعى الجهاز الفنى لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى يعيشوها وتم الاتفاق على ضرورة الابتعاد عن الاعلام وهناك اتجاه للدخول فى معسكر مغلق قبل اللقاء بـ48 ساعة.. وكانت بعثة الفريق الأبيض قد عادت للقاهرة ظهر امس قادمة من تونس بعد التعرض للخسارة فى لقاء الذهاب أمام النجم الساحلى بخمسة أهداف بالدور قبل النهائى لكأس الكونفيدرالية ورفض فيريرا منح راحة للاعبين حيث استأنف الفريق تدريباته سريعا على ملعبه بميت عقبة وخضوع المجموعة التى سافرت مع البعثة لتدريبات استشفائية والسعى لتجهيز محمد ابراهيم مع حصول حمادة طلبة على راحة لمدة 48 ساعة بعد تعرضه للإصابة حيث تأكد غيابه عن لقاء العودة.
على صعيد آخر أشاد فوزى البنزرتى المدير الفنى لفريق النجم الساحلى بلاعبيه عقب الفوز بخماسية مقابل هدف على الزمالك.
وقال البنزرتى إن فريقه أنجز المهمة على أحسن صورة مؤكداً ثقته فى قدرة فريقه على تحقيق فوز ساحق حتى بعد استقبال هدف..وأضاف: جمعنا بين الإقناع فى الأداء والنتيجة ..  بين الشوطين طلبت من اللاعبين الحفاظ على نفس الأداء وأشكرهم على مجهودهم.. وقال عمار الجمل ، قائد النجم الساحلي، بعد اللقاء: كنا نعرف جيداً أن الزمالك ما زال يعيش أفراح تتويجه بكأس مصر وقد أعددنا له العدة كما يجب وحققنا فوزاً عريضاً لكن علينا تدعيم هذه النتيجة لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل.
 مروان تاج صاحب الثنائية فى مرمى الزمالك قال: الحمد لله اننى ساهمت فى فوز فريقى بهذا الانتصار التاريخى، سجلت هدفين بفضل العمل الجماعى وأمامنا الفصل الثانى من السباق وسنؤكد صعودنا فى القاهرة.