الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تحيا مصر»: الحزب السلفى ينفذ أكبر عملية نصب سياسى

«تحيا مصر»: الحزب السلفى ينفذ أكبر عملية نصب سياسى
«تحيا مصر»: الحزب السلفى ينفذ أكبر عملية نصب سياسى




كتب ـ محمود محرم

قال طلعت مرزوق رئيس اللجنة القانونية بحزب النور، إن الحزب سيقدم أصغر برلمانية فى تاريخ مصر فى البرلمان القادم، لافتًا إلى أن الحزب سبق وأن قدم أصغر برلمانى فى تاريخ مصر خلال دورة مجلس الشعب عام 2012 وشارك فى إدارة الجلسة الأولى لهذا البرلمان.
وأوضح مرزوق أن حزب النور لديه أجندة تشريعية لمساعدة الشباب فى تحقيق أحلامه، مشددًا على أنها ستدفع لحل المشاكل التى يعانى منها الشباب، مطالبًا بانشاء لجنة خاصة بالشباب منفصلة عن لجنة الرياضة، مشيرًا إلى أن البرلمان السابق كان به 19 لجنة ولائحة المجلس لم تعد قائمة الآن.
وقال نادر بكار نائب رئيس الحزب لشئون الإعلام، إن الحزب يهتم بالشباب ويضعهم على الطريق تمهيدًا لتقديمهم لخدمة بلادهم، مشيرًا إلى أن الحزب قدم أصغر مرشحين فى انتخابات البرلمان المقبل.
ومن جانب آخر انتقد طارق محمود الأمين العام لأئتلاف دعم صندوق تحيا مصر التصريحات التى أدلى بها نادر بكار مساعد رئيس حزب النور ،وهجومه على الإعلام المصرى ، معتبرا ذلك تجاوز غير مسموح به والذى كشف عن الوجه الداعشى القبيح لحزب النور.
وأضاف محمود أن تلك التصريحات تؤكد أن قيادات حزب النور فقدوا أعصابهم وبدأوا الهجوم على إعلام الدولة ووصفهم بالمتطرفين الذين يريدون عودة الجاهلية، مؤكدًا أن نادر بكار عائد من أمريكا محمل بتوجيهات من مخابرات دول غربية لتشويه الدولة ومؤسساتها ومهاجمة إعلام الدولة.
واستطرد محمود أن حزب النور يمارس أكبر عملية نصب سياسى لأن فكر قادته ضد الدولة بشكل عام وداعم للفكر الإرهابى الداعشى المتطرف ويؤكد ذلك منشور على الصفحة الرسمية لنادر بكار مساعد رئيس الحزب والتى كانت على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بتاريخ 20 مايو 2011 والتى أعلن فيها عن قيامه بعمرة عن أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة والتى حذفها بعد حملة الانتقادات الواسعة التى لاقتها التدوينة.