الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يصل الإمارات استعدادا لمواجهة الزمالك .. وزيزو متفائل بإحراز لقب السوبر

الأهلى يصل الإمارات استعدادا لمواجهة الزمالك .. وزيزو متفائل بإحراز لقب السوبر
الأهلى يصل الإمارات استعدادا لمواجهة الزمالك .. وزيزو متفائل بإحراز لقب السوبر




كتب- عمر عبد الحفيظ
وصلت بعثة النادى الأهلى إلى الإمارات مساء أمس استعدادا لمباراة الزمالك فى السوبر المحلى أمام الزمالك الخميس المقبل.
وضمت البعثة كلا من الجهاز الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى والجهاز الطبى والإدارى بجانب 12 لاعبا هم، شريف حازم وعماد متعب ووليد سليمان وأحمد عادل ومحمد نجيب وحسام عاشور وحسين السيد واحمد فتحى وحسام غالى وأحمد الشيخ وأحمد عبد الظاهر وجون أنطوى.
 وينضم لاعبو الأهلى الدوليون سواء المتواجدين مع المنتخب الوطنى الأول بالإمارات أو الأوليمبى المتواجدين فى الصين لمعسكر الفريق الأحمر والمقرر إقامته فى فندق «ريحانة» بمدينة العين.
ومن المنتظر أن يلحق محمود طاهر بالبعثة الحمراء غدا الأربعاء كونه رئيسا لها على أن يقوم بتوقيع بروتوكول تعاون مع نادى أهلى دبى الإماراتى يوم 20 أكتوبر الجارى.
على جانب آخر أعرب «زيزو»، المدير الفنى المؤقت للأهلى عن تفاؤله قبل لقاء السوبر حيث قال : «مباراة كأس السوبر أمام الزمالك ستكون تعويضا لجماهير الأهلى بعد ضياع الدورى والكأس»، موضحاً أن المعدن الحقيقى للاعبى الفريق سيظهر فى لقاء السوبر.
وتمنى زيزو أن تدعم جماهير الاهلى فريقها وخروج المباراة فى أجواء تليق بالكرة المصرية.
من ناحية أخرى نفدت كمية التذاكر المطروحة فى أسواق الإمارات، لمباراة السوبر حيث ذكرت المصادر أن التذاكر نفدت بعد ساعات من طرحها فى الأسواق.
على جانب آخر بدأت إدارة النادى الأهلى فى البحث عن مدير تعاقدات وتسويق جديد لتعيينه فى الفترة المقبلة خلفا لهيثم عرابى الذى تقدم باستقالته إلى عبد العزيز عبد الشافى.
 ومن المنتظر أن يقوم المجلس الأحمر فى الأيام المقبلة بترشيح أكثر من اسم لتولى هذا المنصب الهام سواء من أبناء النادى القدامى أو من خارجه.