الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو «مبسوط» بتجربة بتروجت

ميدو «مبسوط» بتجربة بتروجت
ميدو «مبسوط» بتجربة بتروجت




أبدى أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الاسماعيلى سعادته بالتجربة الودية التى خاضها فريقه أمام بتروجيت مساء امس الاول استعدادا للدورى والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.
ورغم أن المباراة جاءت متوسطة من الجانبين الا أن ميدو شدد على أن اللقاء حقق من خلاله الاسماعيلى مكاسب فنية عديدة حيث اطمأن الجهاز الفنى على الحالة الفنية لبعض اللاعبين.
وافتتح بتروجت التسجيل عن طريق أحمد جعفر فى الدقيقة 15، قبل أن يتعادل فى الدقيقة 30، وتقدم الفريق البترولى مرة أخرى عن طريق جميس بيكلى قبل نهاية الشوط الأول، لكن نجح إبراهيم حسن فى إدراك التعادل للدراويش مع بداية الشوط الثانى من اللقاء.
هذا وشهد اللقاء اصابة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الإسماعيلى ولم يتمكن من الاستمرار بالمباراة فى الوقت الذى اكد فيه الجهاز الطبى للدراويش ان التشخيص المبدئى عبارة عن تمزق فى العضلة الخلفية واللاعب يحتاج للراحة.
ويعكف ميدو حاليا على وضع اللمسات الاخيرة على تشكيلة فريق الدراويش التى من المنتظر إن يعتمد عليها بشكل أساسى مع انطلاق مسابقة الدورى الممتاز الاسبوع المقبل.. وتبدو المشكلة الأساسية أمام ميدو هى الجبهة اليسرى بعد اصابة احمد سمير المعار من الزمالك وايقاف احمد سمير فرج وتأكد غيابهما عن لقاء الدراويش الافتتاحى أمام الانتاج الحربى.
ويفاضل ميدو بين الثلاثى محمود حمد وسعد حسنى وعبدالرحمن حسان للاعتماد على احدهم وان كان الأخير اقرب للمشاركة.
على صعيد آخر أكد ميل برينكهاوس المتحدث الرسمى باسم نادى أياكس أمستردام الهولندى عن نية النادى مقاضاة ميدو لاعب الفريق الأسبق.
وقال ميل فى تصريحات صحفية إن ميدو ساهم فى اعتداء صريح على حقوق النادى، بعد أن شارك الأسبوع الماضى، فى افتتاح أكاديمية للناشئين بدبى حملت اسم النادى دون موافقة الإدارة.