السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يطلب العودة إلى استاد القاهرة

الأهلى يطلب العودة إلى استاد القاهرة
الأهلى يطلب العودة إلى استاد القاهرة




كتب - عمر عبدالحفيظ


 أبدى البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى ارتياحه الشديد بعد الفوز الثانى الذى حققه الفريق الاحمر تحت قيادته فى بطولة الدورى العام على حساب فريق غزل المحلة فى المباراة التى اقيمت أمس الأول.. وقال بيسيرو: هناك تحسن فى الأداء فمباراة المحلة أفضل فى الأداء من مباراة الطلائع الأولى وأتيحت أكثر من فرصة للتسجيل ولكن الأهم بالنسبة لى فى هذه المرحلة هو تحقيق الفوز وأن الحالة المعنوية اصبحت افضل داخل الفريق.. وشدد بيسيرو على أنه لا يوجد لاعب أساسى أو احتياطى فى الأهلى وأنه يتعامل مع الـ29 لاعبا فى القائمة على أن كل واحد منهم لاعب أساسى فالدورى طويل والفرصة سوف تأتى لكل لاعب.. وأشار إلى أنه يدرس حاليا الحالية النفسية للمصريين بشكل عام للتعامل مع لاعبى الاهلى وعن ضغط المباريات قال المدرب البرتغالى إنه امر ايجابى فى هذه المرحلة وأنه من الصعب أن يحكم على الأمور بشكل عام بعد أقل من أسبوعين على توليه المهمة إلا أنه بشكل عام لأول مرة يدرب فريقا فى دورى بلا جماهير لكنه على علم أن هناك بعض الضوابط التى يتم تحديدها من أجل الحضور الجماهير وأنه يتمنى تواجدهم فى المدرجات مثلما تواجدوا فى الإمارات خلال مباراة السوبر.
وطلب مدير الكرة سيد عبدالحفيظ العودة إلى اللعب فى استاد القاهرة مؤكدا أنه الاختيار الأول الذى حدده الأهلى وأنه يتمنى أن يلعب من جديد مبارياته فى استاد القاهرة بدلا من اللعب فى ملعب بتروسبورت الذى يسمح للخصم أن يؤدى بطريقة دفاعية نظراً لضيق الملعب وشدد مدير الكرة على أن المرب البرتغالى بيسيرو هو الذى يدير المباريات فنيا وهو الذى يختار التشكيل وأنه لعب بقوام مباراة السوبر فى مباراة الطلائع لكن من خلال التدريبات حكم على الثنائى صالح جمعة وأحمد عبدالظاهر ومنحهما الفرصة وشاركا مع الفريق الأحمر.
ويعود الأهلى إلى تدريباته اليوم بعد الراحة االتى منحها الجهاز الفنى للاعبين بالأمس والتى استمرت 24 ساعة لالتقاط الأنفاس استعدادا لمواجهة بتروجت على ملعب استاد السويس ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى العام.