السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة.. ريال مدريد يدرس استعادة مورينيو

مفاجأة.. ريال مدريد يدرس استعادة مورينيو
مفاجأة.. ريال مدريد يدرس استعادة مورينيو




فجر رامون كالديرون رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى السابق، مفاجأة كبيرة بأن جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى تشيلسى قد يعود مجددا لقيادة الفريق الملكى فى حالة استمرار كبوة الفريق اللندنى هذا الموسم.
وقال كالديرون: «إذا لم يستمر مورينيو مع تشيلسي، أعتقد أن فلورنتينو بيريز سيفكر بجدية فى إعادته مجددا، إذا لم تسير أيضا الأمور على ما يرام مع المدير الفنى الحالى رافائيل بينتيز».
وأضاف: «بينيتيز كان الخيار الرابع لرئيس ريال مدريد مطلع الموسم الحالي، حيث كان مهتما بكل من يواخيم لوف ويورجن كلوب وجوزيه مورينيو».
وواصل ريال مدريد السابق تحفظه على السبيشيال وان: «مورينيو يعانى فى إنجلترا من نفس المشاكل التى أثارها فى ريال مدريد سواء مع نجوم الفريق أو الحكام أو المنافسين، والكل فى إسبانيا لا يزال يتحدث عن واقعة اعتدائه على تيتو فيلانوفا».
وتطرق رامون كالديرون إلى أن التفكير فى إعادة مورينيو يتزامن مع اهتمام الإدارة الحالية لريال مدريد أيضا بضم إيدين هازارد مع مورينيو، قائلا إن اللاعب البلجيكى لم يرفض فكرة انضمامه إلى الميرينيجي، لننتظر ونرى ماذا سيحدث عقب نهاية الموسم الجاري.
يُذكر أن جوزيه مورينيو عمل 3 سنوات مع ريال مدريد، ورحل فى صيف 2013 بعد سلسلة من المشاكل مع نجوم الفريق مثل سيرجيو راموس وإيكر كاسياس وكريستيانو رونالدو.