الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آسر: تربيتى عسكرية.. واعتدت كتابة تعهدات على نفسى منذ طفولتى

آسر: تربيتى عسكرية.. واعتدت كتابة تعهدات على نفسى منذ طفولتى
آسر: تربيتى عسكرية.. واعتدت كتابة تعهدات على نفسى منذ طفولتى




كتبت - مريم الشريف

 

أكد الفنان آسر ياسين أنه كان حريصًا على متابعة برنامج ماما نجوى وبقلظ حينما كان فى طفولته، وذلك مع شقيقه الأصغر منه بعامين ويدعى إسلام.
وأضاف خلال لقائه فى برنامج «بيت العائلة» مع الاعلامية نجوى إبراهيم على قناة «النهار» أمس الأول  إن هذا البرنامج بالنسبة له وشقيقه كان مسليًا كثيرا وسبب البهجة فى طفولته، حيث كان ينتظره بشغف.
وعن أسرته كشف ياسين أن والده كان دائما يشجعه على القراءة والرياضة، وجده اللواء فؤاد ياسين كان أركان حرب فى الجيش، وبالتالى كان تربية والده عسكرية والتى انتقلت إليه وشقيقه.. وأضاف إن والده منذ صغره ربى فيه مبدأ الانضباط، وجعله يعتاد على كتابة تعهدات على نفسه فى طفولته منها تعهد بانه سيجتهد ويهتم بدراسته.
وأشار إلى أن والدته ساهمت بالجزء الأكبر فى حياته خاصة لأن والده كان دائم السفر نظرا لظروف عمله، حيث كانت تقوم والدته فى هذا الوقت بدور الأب والأم من خلال الاهتمام بشئونه الدراسية والرياضة من خلال الذهاب معه إلى النادى.. وتابع: أمى كانت تفتقد وجود بنت فى المنزل خاصة لأن أنا وشقيقى، بالإضافة إلى أن ابناء العائلة أغلبهم ذكور، لكن زوجتى وزوجة شقيقى عوضناها إلى حد كبير عن هذا الشعور.
وكشف آسر أنه فى الأساس مهندس ميكانيكا وعمل فى البداية معيدًا فى كلية الهندسة، ثم فى شركة والده بالقاهرة إلى أن دخل التمثيل.