الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسالة من الزمالك على هواتف اللاعبين بفرمان من الرئيس

رسالة من الزمالك على هواتف اللاعبين بفرمان من الرئيس
رسالة من الزمالك على هواتف اللاعبين بفرمان من الرئيس




كتب- وائل سامى

ارسل الجهاز الإدارى لفريق الكرة بنادى الزمالك رسائل للاعبين عبر الهواتف المحمولة، بمنع التصريحات الإعلامية، خلال الفترة الحالية، بناء على قرار مجلس إدارة النادى بمقاطعة الإعلام.
ووفقا لمصدر فى الزمالك، فإن الجهاز الإدارى لنادى الزمالك أكد فى الرسالة التى أرسلها للاعبى الفريق، السبت الماضى، على حظر التعامل مع وسائل الإعلام سواء المقروءة، أو المسموعة، أو المرئية، بناء على قرار مجلس إدارة النادى.
جاء قرار الجهاز الإدارى للزمالك بعد قرار غرفة صناعة الإعلام بعدم ظهور رئيس الزمالك، خلال الفترة الحالية، وقرار نقابة الصحفيين بمقاطعة رئيس النادى.
من جهة أخرى تسلم مجلس إدارة نادى الزمالك شيكات بقيمة 12 مليون جنيه من الشركة الراعية للنادى، عبارة عن 7 ملايين جنيه مستحقات متأخرة للقلعة البيضاء عن الموسم الماضى، و5 ملايين جنيه من قيمة مقدم تعاقد الموسم الجديد. ووفقا للشيكات المستلمة من مجلس الزمالك، ستنتعش خزينة القلعة البيضاء بواقع 3 ملايين جنيه سيتم صرف شيك كل يوم خميس أسبوعيا، ولمدة شهر، ليصل إجمالى المبلغ لـ 12 مليون جنيه يتسلمها الزمالك خلال شهر واحد فقط.
من جانبه نفى كريم حلمى وكيل أعمال مصطفى كالوشا لاعب فريق غزل المحلة الأنباء التى ترددت عن حصول نادى الزمالك على توقيع اللاعب من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
وقال كريم حلمى فى تصريحات صحفية إن كالوشا لم يوقع أى عقود للزمالك وانه مستمر مع الغزل مشيرًا إلى أن اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه ولا يمكنه التوقيع لأى ناد فى الوقت الحالى.
على صعيد آخر يعود إبراهيم صلاح لاعب وسط نادى الزمالك للمشاركة فى المباريات مرة أخرى بداية من مباراة حرس الحدود فى الأسبوع الثامن للدورى يوم 16 ديسمبر المقبل، بعد فترة طويلة من الغياب عن تشكيلة الزمالك الأساسية ومشاركته فى بعض المباريات كبديل. وتأتى مشاركة إبراهيم صلاح على حساب طارق حامد لاعب وسط الفريق الذى يغيب عن مباراة الحرس لحصوله على طرد فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة، بالدورى، وأكد مصدر داخل الجهاز الفنى أنه فى حالة تألق إبراهيم صلاح فى مباراة الحرس فإنه لن يعود للدكة مرة أخرى.
ويفتقد الزمالك لجهود 13 لاعبا فى الفترة المقبلة، بعد انضمام عشرة لاعبين للمنتخب الأول، وثلاثة لاعبين للمنتخب الأوليمبى، حيث انضم للمنتخب الأول كل من: أحمد الشناوى، حارس المرمى وأحمد توفيق، وأحمد دويدار، وطارق حامد، ومحمود كهربا، وأحمد حسن مكى، وباسم مرسى، وإبراهيم صلاح، وحازم إمام، وعمر جابر.
فيما انضم للمنتخب الأوليمبى الثلاثى: محمد سالم، مصطفى فتحى، محمد عادل جمعة، على أن ينتظم «كهربا» فى صفوف المنتخب الأوليمبى بداية من يوم 18 نوفمبر الحالى.