الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الأهلى يشبهون «بيسيرو» بالاسبانى «جاريدو»

نجوم الأهلى يشبهون «بيسيرو» بالاسبانى «جاريدو»
نجوم الأهلى يشبهون «بيسيرو» بالاسبانى «جاريدو»




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

 واجه البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى لفريق الكرة بالاهلى انتقادات من داخل الفريق وفى الغرف المغلقة بعد قيادته للفريق الاحمر فى 4 مباريات خلال مشوار الدورى العام وقبل انتهاء فترة توقف الدورى.
ورغم أن الفترة الزمنية قصيرة للحكم عليه الا أن اللاعبين اصدروا حكما مبكرا فيما بينهم بأن بيسيرو هو نسخة جديدة من المدرب الاسبانى خوان كارلوس جاريدو الذى اهتم كثيرا بالجانب البدنى خلال الفترة التى خاضها مع الفريق الاحمر فيما لم يلق اقناعا من جانب اللاعبين بقدراته كمدير فنى يستطيع أن يقود الاهلى فى المباريات الرسمية من خلال تشكيل قوى او تعديل طريقة لعب او اجراء تغييرات تساعد الفريق الاحمر داخل ارض الملعب.
واشتكى لاعبو الاهلى مبكرا من طول فترة التدريب للمدرب الجديد الذى تجاوز مران له مع الفريق الاحمر الساعتين ونصف الساعة وهو ما اعتبره لاعبو الفريق سابقة فى تاريخ الاهلى وابلغوا المدير الفنى بتعرضهم لارهاق شديد وهو ما تم مراعاته وعاد من جديد الى التوقيت الزمنى للتدريبات اليومية الذى اعتاد عليه لاعبو الفريق الاحمر على مدار الفترة الماضية.
انتقادات اللاعبين للمدرب البرتغالى ورؤيتهم المبكرة أثارت حالة من الفزع لدى البعض لاسيما أن طموحات الادارة وتحديدا رئيس النادى محمود طاهر تتجاوز حاجز التتويج ببطولات الى تقديم اداء قوى الى جانب البطولات.. ويرفض بشدة أن يكون هناك نموذجا جديدا للمدرب الاسبانى الذى تسبب من قبل فى موجة شديدة من الانتقادات التى وجهت له بقوة وكادت تعصف به.
والى ذلك انتظم وليد سليمان فى التدريبات الجماعيه بعد غيابه عن المشاركة فى الودية الاولى امام سيراميكا فيما غاب لاعبو المنتخب الاولمبى وقال طبيب الفريق خالد محمود بان حمدى زكى يعانى من شد فى العضلة الخلفية وفترة غيابه تصل الى 10 أيام ويبحث المدير الفنى بيسيرو عن حل لازمة النقص العددى فى صفوف الفريق قبل الودية الثانية المقرر لها غدا على ملعب التتش بالجزيرة.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى مرانه صباح اليوم الاحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة غزل شبين الودية المقرر لها غد الاثنين.
وكان قد انخرط فى مران الأهلى امس السبت، 11 لاعبا فقط بجانب تواجد 3 حراس مرمى بالإضافة إلى الظهير الأيمن أحمد فتحي، الذى خاض تدريبات تأهيلية بسبب الإجهاد العضلى.
يذكر أن الأهلى يفتقد تسعة لاعبين دوليين لانضمامهم إلى المنتخب الوطنى الأول بجانب الجابونى إيفونا، المتواجد مع منتخب بلاده فضلا على تواجد 6 لاعبين فى صفوف المنتخب الأولمبى.