الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بيسيرو» يستقر على صفقات الأهلى فى يناير

«بيسيرو» يستقر على صفقات الأهلى فى يناير
«بيسيرو» يستقر على صفقات الأهلى فى يناير




اتفق الجهاز الفنى للنادى الأهلى على صفقات يناير المقبل، وطلب البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى، التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، الصفقة الأولى حسمها الأهلى فى مركز الوسط المدافع، بضم عمرو السولية الذى سينتقل للفريق رسميًا فى يناير، أما الصفقة الثانية فستكون فى مركز الظهير الأيسر، ويفاضل الجهازالفنى بين أكثر من لاعب.
وقرر بيسيرو الاستغناء عن لاعبين من قوام الفريق فى يناير، أحدهما فى مركز المدافع المساك، والثانى سيتم حسمه خلال معسكر الإمارات الجارى حاليًا.
وخاض الفريق تدريباته على فترتين صباحا شمل الجانب البدنى، وقام بيسيرو باختبار جميع اللاعبين من خلال تقسيمة اقتربت من الساعة، أما فى المران المسائى فركز المدير الفنى على النواحى الفنية فقط ومهارات التصويب من خارج المنطقة، كما ركز على عدم احتفاظ لاعبى الأهلى بالكرة، وقام بتحذير مؤمن زكريا، وطالبه باللعب الجماعى والتمرير السريع، كذلك قام بتوجيه مدافعى الفريق للالتفات لأخطاء الدفاعية المتكررة فى الفترة الأخيرة.
ويخوض الفريق مرانًا وحيدًا، على ملعب نادى أهلى دبى الرياضى، استعدادًا للقاء اليوم أمام دبى الإماراتى، بملعب دبى فى العوير.. من جهه أخرى قرر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، إعادة شارة قيادة فريق الكرة الأول إلى حسام غالى لاعب وسط الفريق بعد سحبها منه عقب مواجهة حرس الحدود فى دورى الموسم الماضى، بسبب قيامه بإلقائها على الأرض عقب طرده من المباراة.
أجرى طاهر اتصالا هاتفيا بعبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالنادى المتواجد فى الإمارات مع معسكر الفريق أبلغه خلاله بالقرار.
فى سياق  آخر كشف مصدر داخل النادى الأهلى، أن إدارة النادى تلقت بعض العروض من شركات انجليزية وفرنسية للتأمين الطبى على الجهاز الفنى واللاعبين لمدة عام كامل.
وقال المصدر: إن شركات التأمين قدمت عروضًا لإدارة الأهلى، حيث سيقوم النادى بدفع مقابل مالى يصل إلى 100 ألف دولار، على أن تتكفل الشركات بإجراء العمليات الجراحية للاعبين.
ومن المقرر أن يقوم مجلس إدارة الأهلى بدراسة العرض المالى لتلك الشركات، خلال اجتماع المجلس المقبل يوم 14 ديسمبر.
وفى الوقت ذاته، تبحث إدارة الأهلى عن عروض أفضل، بحيث تتحمل شركات التأمين تكاليف إجراء العمليات الجراحية وبرامج التأهيل الخاصة فى ظل الانفاق الكبير الذى تتكبده خزينة النادى من جراء العمليات الجراحية.