الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بيسيرو يجمد صفقة «عمرو السولية»

بيسيرو يجمد صفقة «عمرو السولية»
بيسيرو يجمد صفقة «عمرو السولية»




 كتب - عمر عبدالحفيظ


سيطرت حالة من الغموض على صفقة انتقال عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلى السابق والشعب الإماراتى الحالى إلى الأهلى فى انتقالات الشتاء المقبل، فرغم الحديث من فترة لأخرى عن إنهاء الصفقة والحصول على توقيع اللاعب إلا أن هناك حالة من الصمت فى الفترة الأخيرة عن الصفقات بشكل عام وعن صفقة السولية بشكل خاص بعد أن تم تجميد الموقف وعدم فتح الملف على الأقل فى الفترة الحالية خاصة بعد أن أبدى المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو اعتراضه على مبدأين.. الأول أن يتم التعاقد مع اللاعب دون الحصول على رأيه الفنى ومدى احتياجه إليه فى الفترة الحالية أو الفترة المقبلة والتأكيد أنه صاحب القرار وأنه يرفض فكرة دخول الإدارة فى الصفقات وفرض لاعبين عليه من خلال التعاقد معهم بدون الحصول على رأيه.. ثانيا لم يتحمس بيسيرو لفكرة التعاقد مع السولية بل إنه أبدى بعض الملاحظات الفنية على مستواه خاصة بعد التراجع الرهيب فى المستوى الفنى له مع فريق الشعب الإماراتى وهو ما دفع الإدارة إلى التفكير فى التخلى عنه بعد أقل من 6 أشهر.
وكشف تامر النحاس وكيل السولية تفاصيل ما جرى فى الفترة الأخيرة من كلام بشأن إتمام تعاقد الأهلى.. وأكد النحاس أن الصفقة لم تتم بشكل رسمى إلى الآن مثلما تردد فى الفترة الأخيرة وأنهم ينتظرون ما ستسفر عنه الأحداث داخل نادى الشعب فيما يخص الكلام الذى أثير بشأن تسريح اللاعبين الأربعة المحترفين فى صفوف الفريق خلال يناير بما فيهم عمرو السولية وأنه فى هذه الحالة سيتم التفكير بشكل جاد فى مستقبل اللاعب..كما شدد على أن السولية قد يلعب للأهلى أو قد يلعب لناد آخر وأنه ليس صحيحا أن اللاعب وقع للأهلى وأن الأقرب إلى الآن وفقا لرؤيته الشخصية أن يكون انتقال السولية إلى أى محطة جديدة له فى الملاعب خلال نهاية الموسم الحالى لكنهم ينتظرون الأربع مباريات المتبقية لفريق الشعب فى الدورى والتى سوف تحسم بشكل كبير مصير اللاعب.
كلام وكيل اللاعب فرض أيضا حالة جديدة من الغموض بل إنه أكد فكرة رفض المدير الفنى جوزيه بيسيرو التعاقد معه خاصة فى انتقالات الشتاء المقبل وترك القرار النهائى معلقا لحين الوصول إلى الانتقالات لحسم قراره النهائى.
وإلى ذلك استقر المدير الفنى بيسيرو على القوام الأساسى الذى سيخوض به مباريات الفريق الأحمر فى بطولة الدورى العام ورفض المدرب البرتغالى الكشف عن ملامح التشكيل الذى سيخوض به مباراة سموحة غدا فى الدورى للحفاظ على حماس اللاعبين ورغبتهم فى التواجد.. وقام مجلس إدارة الأهلى بصرف مكافآت السوبر للاعبين أمس الأول.