الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منى والسقا يستعدان لـ«من 30 سنة»

منى والسقا يستعدان لـ«من 30 سنة»
منى والسقا يستعدان لـ«من 30 سنة»




كتبت - نسرين علاء الدين

 

تواصل الفنانة منى زكى استعدادتهما لبدء تصوير مشاهدها فى فيلم «هنقتل تسعة» الذي تم تغيير اسمه ليصبح «من 30 سنة»، حيث ستتعاون من جديد مع الفنان أحمد السقا، علما بأنها التجربة الإنتاجية الأولى لمنظم الحفلات وليد منصور. وكانت منى قد طلبت من المخرج عمرو عرفة الانتهاء من تصوير مشاهدها قبل بداية العام حتى تتفرغ لتصوير مسلسلها الرمضانى «أفراح القبة» المقرر أن تبدأ تصويره خلال فترة قريبة.
وستجسد منى زكى شخصية فتاة تعانى اضطرابات نفسية الأمر الذى يجعلها ترتكب جرائم عدة حيث يشجعها على ذلك أحد الأشخاص، فتجد نفسها متورطة فى العديد من المشاكل التى لاحصر لها. ومن جهة ثانية، تعود منى للدراما ببطولة جماعية فى «أفراح القبة»، الذى كان من المقرر أن تشاركها فى بطولته الفنانة ليلى علوى إلا أنها اعتذرت عنه لانشغالها بتصوير فيلم «الوجه الحسن»، لتشاركها بطولته رانيا يوسف.
يذكر أن هناك تجربة للتعاون بين منى زكى وزوجها الفنان أحمد حلمى، وبدأ بالفعل الكاتب تامر حبيب كتابة القصة التى تجمع الزوجين، وبالفعل دخل فى حيز الجلسات التى جمعتهما، إلا أن المشروع توقف لأكثر من مرة ولكن الفكرة ما زالت مطروحة، وعلى الجانب الآخر تلقت عدة عروض للمشاركة فى عدد من الأعمال السينمائية إلا أنها لم تحسم موقفها حتى الآن.