الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يطعن على حكم حل المجلس ويعتذر للمؤسسة العسكرية

الأهلى يطعن على حكم حل المجلس ويعتذر للمؤسسة العسكرية
الأهلى يطعن على حكم حل المجلس ويعتذر للمؤسسة العسكرية




كتب - عمر عبدالحفيظ

قرر النادي الأهلى التقدم باستشكال على الحكم الذى صدر من المحكمة الإدارية العليا أمس ببطلان إجراءات الانتخابات التى تمت فى مارس من العام الماضى وما ترتب عليه من حل المجلس الحالى.
من جهة أخرى أكد عبدالعزيز عبدالشافى المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلى أن القلعة الحمراء جزء من الوطنية المصرية بما في ذلك المؤسسة العسكرية وأن الجيش أنقذ مصر من مخططات كارثية، وقال زيزو: نعتذر لرجال القوات المسلحة ونؤكد على ذلك بأننا نقدر مؤسسات الدولة وهذا اعتذار دون إجبار من أحد ورجوع للحق ونعتذر للقوات المسلحة نيابة عن كل الجماهير.
فيما سيطرت حالة من الغضب الشديد على المهاجم الغانى جون أنطوى بسبب غيابه عن المشاركة مع الاهلى فى المباريات الرسمية.. ولوح المهاجم الغانى بكارت الرحيل ردا على قرار عدم مشاركته الذى جاء مفاجئا بالنسبة له لاسيما انه كان واحدا من العناصر الأساسية التى شاركت فى المباريات الاربع التى خاضها الفريق الاحمر فى بداية الدورى العام.
وجاء خروج انطوى من القائمة وليس التشكيل فقط بمثابة اللغز داخل القلعة الحمراء الا ان مصدرًا داخل الأهلى كشف ان هناك العديد من الاسباب التى دفعت المدير الفنى البرتغالى جوزيه بيسيرو الى عدم الاعتماد عليه.. السبب الاول فنى حيث لم يسجل انطوى على مدار اربع مباريات خاصها فى بطولة الدورى العام مع الفريق الاحمر وهو ما جعل المدير الفنى يفكر فى بديل له ودفع بعمرو جمال ثم ايفونا.. السبب الثانى يتعلق بمشاركة اللاعب فى التدريبات الجماعية التى يهتم بها بيسيرو ويقيم اغلب العناصر من خلالها حيث ظهر انطوى فى صورة اللاعب الكسول الذى لا يرغب فى التواجد ضمن التشكيل الاساسى بمجهوه وانه يرغب فى اللعب باسمه كهداف سابق لفريق الإسماعيلى وهو ما رفضه الجهاز الفنى الحالى للأهلى وطالبه بان يكون على قدر المسئولية.. فيما تأزمت علاقة المدرب البرتغالى بالمهاجم الغانى بعد مطالبة اللاعب بشكل غير لائق بالمشاركة فى المباريات الرسمية وهو ما رفضه بيسيرو وأكد انه صاحب القرار فى الاختيار وفى التشكيل وفى أى أمور فنية وان عليه ان يراجع نفسه اولا قبل المطالبة بالحصول على فرصة.
وهدد انطوى بالرحيل عن الأهلى فى انتقالات يناير المقبل اذا لم يكن هناك جديد فى قرار مشاركته وعودته من جديد الى التشكيل.
ومن ناحية اخرى قال البرتغالى جوزيه بيسيرو ان فريقه يسير فى تحسن من مباراة لاخرى وأن هناك من يسب الحكام الا انه لن يعترض على التحكيم او الملعب.. وشدد المدير الفنى على أن فريقه اتيحت له فرص خلال المباراة. ويسافر الأهلى اليوم إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة أسوان غدا فى الدورى العام.