الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المحمدى : سعيد بالعودة للمشاركة أساسياً فى الدورى الإنجليزى




أكد أحمد المحمدى مدافع منتخب مصر وهال سيتى الإنجليزى أن مشاركته فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى «البريمييرشيب» لا يعد تراجعاً لمستواه بعد أن كان يشارك بالدورى الإنجليزى الممتاز مشيراً إلى أن البطولتين تحظيان بنفس القوة والإثارة وكذلك الاهتمام الإعلامى لما تضمه من لاعبين دوليين كبار من مختلف دول العالم.
 
وكان المحمدى قد انضم لصفوف هال سيتى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى ، بعدما خرج من حسابات مارتن أونيل المدير الفنى الحالى لنادى سندرلاند.
 
وأضاف اللاعب الدولى أنه سعيد بثقة المدير الفنى للفريق ستيف بروس الذى يعلم قدراته جيدًا ويسعى ليكون عند حسن ظنه مشيراً إلى أن سعادته اكتملت بالعودة للمشاركة أساسيًا فى المباريات.
 
وكانت تقارير قد أفردت إشادة كبيرة باللاعب المصرى واعتبرته من أفضل اللاعبين فى مركز الجناح الأيمن وأنه يعد صفقة سوبر لهال سيتى هذا الموسم وذلك بعدما قدم مستويات رائعة مع الفريق وخاصة فى المباراة الاخيرة التى احرز هدفا حاسما فيها وصنع هدفين ليقود فريقه للفوز على نادى ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
واختتم اللاعب تصريحاته بالتأكيد على حزنه الشديد على إلغاء المباراة الودية بين مصر والبرازيل لأن مثل هذه المواجهات تضيف كثيرًا لقدرات لاعبى المنتخب.