الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

امبابى: لن أتدخل فى شئون الاسماعيلى ولن نبخل عليه بأى دعم




أكد اللواء جمال إمبابى محافظ الاسماعيلية خلال اجتماعه بمجلس إدارة النادى الاسماعيلى والذى عقد بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بحضور العميد محمد أبو السعود رئيس النادى الاسماعيلى أنه لن يتدخل فى شئون النادى الإدارية نهائيًا لأن هذا حق أصيل لمجلس الإدارة المنتخب من قبل جمعيته العمومية.
 
موضحًا أن المحافظة لن تبخل على النادى الاسماعيلى فى تقديم أى دعم.. مشددًا على ضرورة تسوية الأزمات المالية بالنادى والعالقة حتى الآن، بالإضافة إلى سداد مستحقات اللاعبين فى موعدها المحدد.
 
جدير بالذكر أن امبابى قام بالتوقيع على استمارة خط الدراويش وهى الطريقة الجديدة التى ابتكرها مجلس إدارة النادى الجديد وهى عبارة عن خطوط محمول يتم بيعها وذلك بعد الاتفاق مع شركات المحمول باسم النادى الاسماعيلى وذلك لزيادة دخل النادى وعمل دعاية له.
 
وتناول اللقاء أهم ما واجهه مجلس الإدارة خلال الثلاثة أسابيع الماضية منذ توليه المسئولية، وشرح كيفية النهوض بالنادى الاسماعيلى، واستعرض مجلس الإدارة للمحافظ مشاريع خط الدراويش والهايبر ماركت والنادى الاجتماعى وغيرها من المشاريع التى يرغب المجلس فى الشروع فيها.
 
كما تطرق الاجتماع إلى بحث كيفية سبل دعم المحافظة للنادى الاسماعيلى سواء ماديًا أو عن طريق المنشآت أو الهيئات وطالب امبابى مجلس الإدارة بالعمل الجاد للخروج بالاسماعيلى من هذه المرحلة الحرجة التى يمر بها النادى.
 
حضر اللقاء كل من العميد محمد أبوالسعود والمهندس خالد فرو والكابتن عاطف عبدالعزيز والعميد بديع أبو على والمستشار وليد الكيلانى والكابتن حمد عيد والأستاذ أحمد عبدالحليم والمهندس إبراهيم أبو على والأستاذ فؤاد عبدالباقى مدير الشباب والرياضة.