الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اتصالات مصر» شريك رسمى لفريق «برشلونة» لكرة القدم فى مصر

«اتصالات مصر» شريك رسمى لفريق «برشلونة» لكرة القدم فى مصر
«اتصالات مصر» شريك رسمى لفريق «برشلونة» لكرة القدم فى مصر




كتب - مصطفى أبوجبل


استهلت شركة «اتصالات مصر» العام الجديد، بإعلانها عن مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق كرة القدم العالمية، وذلك من خلال توقيع اتفاقية رعاية للفريق الكتالونى «برشلونة» عملاق الكرة الإسبانية، حيث أصبحت «اتصالات مصر» شريك الاتصالات الرسمى لفريق برشلونة لكرة القدم فى مصر.
وبهذه الاتفاقية تستكمل الشركة علاقة الشراكة طويلة الأمد بين مجموعة اتصالات الإمارات، والفريق الإسبانى برشلونة، والتى بدأت منذ عام 2009، وهى الفترة التى شهدت العديد من الأرقام القياسية الجديدة والعديد من الإنجازات.
وأوضحت شركة اتصالات مصر، أن الاتفاقية تأتى جزءا من صفقة رعاية مجموعة اتصالات الإمارات كراع رسمى فى مجال الاتصالات لفريق برشلونة فى مناطق عديدة تضم 30 دولة حول العالم، وتشمل كلا من دول الخليج العربي، مصر، نيجيريا، المغرب، باكستان، الهند، أفغانستان، السودان، الجابون وجمهورية افريقيا الوسطى وغيرها.
وأوضح حازم متولي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر عن سعادته بالاتفاقية الجديدة مع كيان عالمى مثل فريق برشلونة، الذى يحظى بشعبية كبيرة على المستوى العالمى والإقليمى والمحلي، مؤكدا أن فريق برشلونة لكرة القدم يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية باعتباره ضمن أفضل الفرق عالميا ويمتلك لاعبين ذى مهارات فنية رائعة، وهو ما ضاعف من حماس الشركة لأن تكون شريكا لعلامة نجاح بارزة فى مجال كرة القدم العالمية.