الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دايهاتسو جراند تتألق بنسختها العائلية الجديدة

دايهاتسو جراند تتألق بنسختها العائلية الجديدة
دايهاتسو جراند تتألق بنسختها العائلية الجديدة




منذ بداية ظهورها بالسوق المصرية حرصت شركة أوتو جميل الوكيل الحصرى للعلامة التجارية دايهاتسو - إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف جميل –على تزويد عملائها فى السوق المصرية بباقة من طرازات دايهاتسو،هذه العلامة اليابانية التى تجمع ببراعة بين السعر الملائم والطابع العملى والوفر فى استهلاك الوقود والجودة العالية مما جعل طرازات دايهاتسو تحظى بمكانة خاصة فى السوق المصرية وتحقق نجاحا كبيرا على مستوى المبيعات.
ومن هذا المنطلق ومع ردود الفعل القوية التى شهدتها السوق المصرية قامت شركة أوتو جميل مؤخرا بإطلاق طراز جراند تيريوسفى ثوبه الجديد ولأول مرة فى مصر.. ويأتى ذلك متناغما مع فلسفة شركة أوتو جميل للعمل دائما على الفوز بثقة عملائها وحرصها على تطوير علامة دايهاتسو فى السوق المصرية وتقديمها للمستهلك بأفضل الطرق الممكنة.
تعد الوحيدة فى فئتها الـ SUV متوسطة الحجم بسعة سبعة ركاب، كما تتميز بمعدل منخفض لاستهلاك الوقود يجعلها تتربع على قمة فئتها فى معدل الاستهلاك حيث يبلغ 20 لترا لكل 238 كيلوا مترا. وتأتى جراند تيريوس بمحرك 1500 سى سى بناقل حركة أوتوماتيكى. وتتمتع السيارة بمساحة رحبة تستوعب سبعة ركاب فى راحة تامة بالإضافة إلى مساحة كافية لتحميل الأمتعة والحقائب ما يجعلها السيارة المثالية للعائلة المصرية لكل الأغراض وخصوصا السفر والرحلات. كما توفر السيارة جراند تيريوس عددا من تجهيزات الراحة والرفاهية التى تجعلها تنافس السيارات ليس فقط فى فئتها وإنما أيضا فى الفئات الأعلى والأكثر فخامة.
توفر السيارة دايهاتسو جراند تيريوس لقائدها متعة القيادة فى كل مرة ينطلق بها على الطريق. فهى من أكثر السيارات ملائمة للطرق المصرية سواء داخل المدينة أو خارجها أوعلى الطرق السريعة ومن أهم سِماتها ارتفاع السيارة عن الارض بمقدار 20 سم وهو ما يجعل قائد السيارة قادرا على رؤية الطريق بصورة واضحة والتحكم فى القيادة علاوة على تحمل الطرق الوعرة.
دايهاتسو جراند تيريوس الجديدة تعكس بوضوح فلسفة شركة دايهاتسو العالمية فى تطوير طرازات تجمع بعناية فائقة بين الجودة العالية وبراعة التصميم والرحابة الداخلية، فتأتى جراند تيريوس الجديدة بمساحة رحبة لمقصورة الركاب كما تحتوى على العديد من التجهيزات التكنولوجية المبتكرة التى تحقق لها التفرد ومنها المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ذات إمكانية الإضاءة النهارية بالتقنية الحديثة LED التى تتيح رؤية أوضح لقائد السيارة ولمن حوله على الطريق، وتعد الأكثر ترشيدا للطاقة. مما يتيح لقائد السيارة تجربة قيادة ترفيهية ومنفردة.
كما تحتوى على قائمة طويلة من تجهيزات الأمان التى تجعلها سيارة مثالية وعن جدارة، ومنها مجموعة الوسائد الهوائية ونظام فرامل ABS المانع للإنزلاق ونظام المساعدة فى الكبح الإلكترونى EBA.
وتتمتع دايهاتسو جراند تيريوس بتصميم خارجى مبهر جديد كليا للشبكة الأمامية وشكل الإكصدام والفوانيس الامامية والخلفية فضلا عن عوارض تحميل فوق سقف السيارة بالاضافة إلى التصميم الداخلى الأنيق الذى يكمل الشعور بالراحة ومتعة القيادة.