الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بحث العلاقات الشبابية مع سفيري الهند وإريتريا




التقي الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب مع السيد - نفيب سوري - سفير الهند بمصر والسيد أمهيت شاهي مدير شركة The Idea works لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في جميع المجالات لاسيما الشبابية، وتوطيد أواصر التواصل بين الشباب المصري والهندي.

وتطرق سفير الهند للحديث عن عدة محاور من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين تقوم علي أساس تبادل البرامج الثقافية بين مصر والهند لمعرفة ثقافة كل دولة.. مشيراً إلي أن ذلك يمكن أن يتم من خلال إقامة مسابقات في مختلف المجالات، وكتابة المقال، وتصميم البوسترات، والتصوير بهدف إيجاد مشاريع استثمارية نافعة بين البلدين، وتطلع السفير الهندي لعقد مزيد من اللقاءات المثمرة لتعميق العلاقات القائمة بين البلدين الفترة المقبلة.
فيما أكد أميت شاهي علي أهمية التواصل بين الشباب الهندي - المصري لمواجهة التحديات الموجودة في البلدين وإيجاد حلول مناسبة لها.
كما التقي الدكتور أسامة ياسين سفير دولة إريتريا بديوان عام الوزارة لبحث سبل تدعيم تبادل الشباب بين البلدين خلال الفترة المقبلة لمعرفة رؤي الشباب المصري والإريتري وتحقيق التواصل فيما بينهما بشكل يخدم التقدم والنماء للبلدين في مختلف المجالات.