الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق بطولة البحر المتوسط الثالثة لصيد الأسماك بالإسكندرية السبت






ينظم نادي اليخت المصري بالإسكندرية برئاسة الدكتور يسري الجمل يوم السبت المقبل «بطولة البحر المتوسط الثالثة لصيد الأسماك» بمشاركة 50 فريقا من الهيئات والأندية ومراكز الشباب من هواة صيد الأسماك من مختلف الأقاليم المصرية من اجل تنشيط هذه الرياضة وإحياء روح التنافس الشريف وتبادل الخبرات بين المتسابقين.
تنطلق المسابقات في السادسة من صباح السبت وحتي الخامسة مساء لمدة يوم واحد لصيد الأسماك بطريقتي الجر والتسقيط من اللنشات، ويتكون الفريق من فردين ويسمح باصطحاب ثالث تحت التدريب بالإضافة إلي بحري اللنش علي أن تكون منطقة الصيد من طابية أبي قير شرقا وحتي شركة سوميد غربا داخل المياه الإقليمية، والصيد بطريقة الجر يكون في الأنواع: الدراك – الانش – الوقار – الكبريت والتونة بشرط ألا يقل الوزن عن كيلو أما سمك الحصان فلا يقل عن نصف كيلو، والصيد بطريقة التسقيط يكون في جميع أنواع الأسماك.. أيضا تقام مسابقة اخري للصيد الفردي بطريقة التسقيط في حرم النادي علي السقالة وهي للشباب الناشئ تحت سن 16 سنة.
ومن المقرر أن تقيم لجنة الصيد بالنادي حفل افتتاح البطولة في الثامنة من مساء الجمعة 5 أكتوبر2012 بمقر النادي وذلك للتعارف ولإجراء قرعة توزيع اللنشات علي المتسابقين ولتوضيح وإعلام الفرق بتعليمات المسابقة.. علي أن تختتم البطولة بحفل توزيع الجوائز علي الفائزين يعقبه حفل غنائي لفرقة الموسيقي العربية، وذلك في الثامنة من مساء يوم السبت 6 أكتوبر بمقر نادي اليخت المصري بالإسكندرية.