الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبوبكر يستجيب لـ«مساء القاهرة» ويفحص فيديو صفع أمين شرطة لسيدة

أبوبكر  يستجيب لـ«مساء القاهرة» ويفحص فيديو صفع أمين شرطة لسيدة
أبوبكر يستجيب لـ«مساء القاهرة» ويفحص فيديو صفع أمين شرطة لسيدة




كتبت ـ رانيا رضا


أكد اللواء أبوبكر عبدالكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة أن محاربة الإرهاب مستمرة والداخلية تبذل قصارى جهدها لمواجهة تلك العناصر الإرهابية القاتلة وجار البحث عنهم ومداهمتهم مثل مقتل إرهابين بالمعادى أمس الأول وذلك ببرنامج «مساء القاهرة» على قناة «تن».  
ونفى صفع أمين الشرطة لسيدة وأكد أن ذلك الفيديو كاذب والسيدة عوقبت بتأخير المترو ودفعت غرامة 400 جنيه وبمواجهةعبدالكريم بمشهد الضرب أكد فحص الفيديو مرة أخرى استجابة للإعلامية إنجى أنور مقدمة البرنامج.  
كما علق الدكتور كمال حبيب الباحث فى شئون الجماعات الإسلامية على استقالة 15 قياديًا إخوانيًا من مجلس الجماعة الثورى بتركيا، حيث أكد أن هناك تصدعًا وانشقاقًا داخل المجلس الثورى وهى مجالس هشة والمجموعة المستقيلة لديهم رؤية للخروج من أزمة الإخوان بمصر وهؤلاء يحاولون التلمس لحل أزمة الإخوان مع السياسة المصرية.
شو ومن جهة أخرى قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج بمداخلة هاتفية: إن انهيار كوبرى الجامعة  بسوهاج حول  للنيابة العامة للبت فى العيوب الفنية ويجب اتخاذ جميع الإجراءات لمعاقبة المسئولين وقال: وهذا أمر محزن وهناك تراخٍ وتكاسل وسوف نعاقب المخالفين ونشكر ربنا لعدم تشغيل الكوبرى إلى الآن.
وسألت الإعلامية أنور ضيوفها بالاستديو  هل من حق أطباء المطرية غلق المستشفى فى وجه المرضى وأكد الحضور أن التأمين شىء مهم والإغلاق جاء خوفا على المرضى الآخرين  بعد اعتداء أمناء الشرطة على الأطباء وأيضا  طالبوا بتدخل النائب العام ومعاقبة المجرمين المتسببين فى الحادث.