الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر تفوز بحق تنظيم بطولة العالم لشباب الطائرة 2017

مصر تفوز بحق تنظيم بطولة العالم لشباب الطائرة 2017
مصر تفوز بحق تنظيم بطولة العالم لشباب الطائرة 2017




كتبت - فاطمة التابعى

قرر الاتحاد الدولى للكرة الطائرة  إسناد تنظيم بطولة العالم للشباب تحت 23 سنة رجال، والمقرر لها عام 2017 إلى مصر.. ومن المقرر أن يقوم الاتحاد المصرى بالعمل خلال الفترة المقبلة على تشكيل لجان البطولة ومخاطبة الجهات الأمنية.
من جانبه أكد رؤوف عبد القادر المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الطائرة أن حلم استضافة مونديال الشباب بدأ بالاعداد الجيد لملف الإستضافة بواسطة مجلس ادارة الاتحاد برئاسة الدكتور  فؤاد عبد السلام، بعد اعتماد وتأييد اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب وكذلك المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.
وشدد عبد القادر أنه لولا الدعم الذى قدمه الدكتور عمرو علوانى نائب رئيس الاتحاد الدولى ورئيس الاتحاد الأفريقى للكرة الطائرة ، ومعه هويدا مندى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى ومديرة الاتحاد الافريقى والتى أطلق عليها المرأة الحديدية ، داخل اروقة الاتحاد الدولى بلوزان ما تحقق هذا الحلم.
واختتم عبد القادر تصريحاته بأنه آن الأوان لنبذ الخلافات والعمل بقلب رجل واحد من اليوم ، وأن يكون شعارنا كأسرة للكرة الطائرة أن نجاح  بطولة العالم تحت 23 سنة والتى تحتضنها مصر  2017 فوق الجميع.
على جانب آخر طالب محمد مصلحى مدرب منتخب مصر السابق أن يتم الاحتفاء بنجوم الكرة الطائرة على غرار ما يحدث مع كرة اليد ، مشددًا على أن أحمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى للكرة الطائرة أسطورة للعبة فى مصر والعالم يشهد له بذلك.