الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يمارس سياسة التطفيش مع «عماد متعب»

الأهلى يمارس سياسة التطفيش مع «عماد متعب»
الأهلى يمارس سياسة التطفيش مع «عماد متعب»




كتب - عمر عبدالحفيظ


رغم تقليل طبيب الأهلى خالد محمود من حجم إصابة أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق الأحمر التى تعرض لها فى مباراة الزمالك الأخيرة إلا أن الجوكر رفض المجازفة وطلب الحصول على وقت كاف من أجل التأهيل قبل العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.. وتحولت إصابة «الركبة» إلى صداع لفتحى فى آخر موسمين على وجه التحديد حيث اشتكى أكثر من مرة من وجود الآم أثناء تجربته الاحترافية مع فريق أم صلال القطرى ويعانى الجوكر من «خشونة فى الركبة» وهو ما دفع المدرب المؤقت عبدالعزيز عبدالشافى إلى الحديث مع اللاعب على انفراد وطلب من مخطط الأحمال محمد أبوالعلا إعداد برنامج بدنى خاص لتجهيزه.
وكشف مصدر داخل الأهلى أن عامل السن هو السبب فى كثرة إصابات أحمد فتحى فى آخر موسم وأن مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك كشفت عواجيز الفريق الأحمر والذين تعرضوا لحالة إجهاد وشكاوى مختلفة من وجود آلام وهم «حسام غالى وحسام عاشور وعبدالله السعيد» إلى جانب فتحى الذى رفض الاستعجال فى قرار المشاركة خلال المباريات الرسمية.
ويخشى فتحى أن يمتد تأثير الشكوى المتكررة له من الاصابة فى الركبة لإجباره يوما على اعتزال الكرة.
وإلى ذلك كشفت مباراة طلائع الجيش الأخيرة عن مستقبل متعب بشكل واضح وصريح فى الأهلى بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق الأحمر وعدم وجود أى دور للاعب فى التدريبات الجماعية التى شارك فيها لأول مرة ثم الإعلان عن خوض اللاعب تدريبات تأهيلية مع مخطط الأحمال محمد أبوالعلا لمدة أسبوعين رغم أن متعب لم يكن عائدا من إصابة.
ورفض زيزو فتح باب الحوار مع قناص الأهلى بعد انتهاء مباراة الزمالك إلا أنه تمسك بمعاقبته وألا يمر الموقف مرور الكرام ولعب مدير الكرة سيد عبدالحفيظ دورا فى تهيئة متعب نفسيا لتقبل اللاعب قرار الايقاف حيث عقد جلسة منفردة معه لمصارحته بالعقوبة ومطالبته بتقبل أى قرار يصدر من زيزو فى الفترة الحالية.