السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توماس مولر يوضح أسباب رفضه للأندية الإنجليزية

توماس مولر يوضح أسباب رفضه للأندية الإنجليزية
توماس مولر يوضح أسباب رفضه للأندية الإنجليزية




كشف نجم بايرن ميونيخ، الألمانى توماس مولر، عن السبب الذى جعله يرفض عروض كبار الأندية الإنجليزية، الصيف الماضى، قبل أن يقفل الباب على المهتمين ويمدد عقده مع النادى البافارى.
وكان مولر، 26 عاماً، قد وقع عقداً جديداً مع فريقه فى ديسمبر الماضى سيمتد حتى 2021، وسط تقارير أشارت إلى تقديم مانشستر يونايتد الإنجليزى عرضاً رسمياً بقيمة 100 مليون يورو للحصول على خدماته.
وفى حديث خاص لصحيفة «Abendzeitung» قال الألماني: «نعم، كانت هناك عروض، ولكن بالنظر إلى الجانب الرياضى من المسألة، فنحن من أفضل 3 أندية فى أوروبا جنباً إلى جنب مع برشلونة وريال مدريد».
وتابع المتوج بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده: «الإنجليز ربما يملكون الأموال، ولكن علينا أن نرى ما إذا كان هذا المال سيمكنهم من العودة إلى قمة الهرم فى أوروبا مجدداً».واختتم حديثه: «من وجهة نظر رياضية بحتة، أستطيع القول أن تمديدى لعقدى هنا كان قراراً سهلاً».
تجدر الإشارة إلى أن مولر يقدم حالياً أفضل مواسمه مع بايرن ميونيخ منذ تصعيده من صفوف الشباب عام 2009، حيث سجل 15 هدفاً فى البوندسليجا حتى الآن، وهو أفضل أرقامه التهديفية رغم تبقّى 13 جولة على نهاية الموسم.