السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أول ظهور لخيرى رمضان عقب وقفه بعشاء لإعلاميى cbc

أول ظهور لخيرى رمضان عقب وقفه بعشاء لإعلاميى cbc
أول ظهور لخيرى رمضان عقب وقفه بعشاء لإعلاميى cbc




كتبت ـ هند عزام


فى أول ظهور للإعلامى خيرى رمضان  كان ضمن عشاء أقامته قنوات cbc بحضور قيادات ونجوم القناة وأصدقائهم الا ان إسعاد يونس ومحمد صبحى كانا ضمن الغائبين.
وحضور خيرى كان عقب قرار غرفة صناعة الإعلام بوقف برنامجه «ممكن» على قناه cbc بسبب تصريحات تيمور السبكى المسيئة للمرأة الصعيدية وذلك لحين انتهاء التحقيقات.
حيث دشنت مجموعة قنوات «سى بى سي» تقليدًا جديدًا، من خلال تنظيم لقاءات اجتماعية لأسرة المحطة بعيدا عن إطار العمل.
وبدأ هذا التقليد بدعوة إلى العشاء على شرف الإعلامى خيرى رمضان حضرها نجوم قناة «سى بى سى» العامة، أبرزهم لميس الحديدى ومنى الشاذلى ومفيدة شيحة ومنى عبدالغنى، كما حضر الإعلامى مجدى الجلاد، وعمرو خفاجى «أون تى فى» كصديق مقرب لهم جميعا، كما حضر أيضا من إدارة القنوات كل من رئيس مجلس الإدارة وليد العيسوى، ورئيس القنوات محمد هانى، والعضو المنتدب صبحى عبدالمسيح.
بينما لم تتمكن من تلبية الدعوة الإعلامية إسعاد يونس التى كانت تصور حلقة جديدة من برنامجها «صاحبة السعادة» فى نفس التوقيت، والفنان محمد صبحى الذى كان فى بروفة لعروض الموسم الجديد من برنامجه «أعزائى المشاهدين مفيش مشكلة خالص».
ويبدو أن القناة تحاول إرضاء خيرى رمضان عقب الغضب الشديد الدى انتابه  كما تردد عقب قرار الغرفة التى يترأسها رجل الأعمال صاحب قنوات السى بى سى والذى لم يحضر الاجتماع الطارئ للغرفة منعا للحرج حيث اعتبر البعض ان ما تم ضد خيرى نوعًا من عدم مساندته فى حين ان إعلاميى القناة قاموا بالاعتراض على القرار وفى مقدمتهم مجدى الجلاد ولميس الحديدى.
وفى سياق آخر أكد المحامى خالد ابوبكر أنه صاحب فكرة «صبح على مصر بجنيه» وكتب مغردا.. على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» الحمد لله كانت مبادرة قدمتها لوزارة الاتصالات وخصصت رقم 37037 للتبرع لصندوق «تحيا مصر».. كل يوم جنيه علشان بلدى مش كتير.. تحيا مصر».