الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يستعد للداخلية مع «الأمل»

الإسماعيلى يستعد للداخلية مع «الأمل»
الإسماعيلى يستعد للداخلية مع «الأمل»




كتبت - رحاب الصادق


قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود مخاطبة اتحاد الكرة لطلب إقامة مباراة الدور الثانى بالدورى التى ستجمعه بالأهلى على أرض إستاد الإسماعيلية، وتأتى الرغبة من قبل مسئولى الدراويش فى إقامة هذا اللقاء على استاد الإسماعيلية للتأكيد على العلاقات الطيبة مع كل الأندية بدلًا من نقل اللقاء خارج محافظة الإسماعيلية . وفى حالة رفض طلب إقامة اللقاء باستاد الإسماعيلية فسيتم طلب إقامته باستاد الجيش بالسويس.
يذكر أن الإسماعيلى لم يبد أى اعتراض على ملعب مباراة الدور الأول والتى أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية نظرًا لأن هذه المباراة كانت مباراة النادى الأهلى.
ويستعد الإسماعيلى لمباراة قوية فى الأول من مارس المقبل أمام فريق الداخلية، ويسعى أصحاب الرداء الأصفر لمواصلة عروضهم الطيبة بالفوز بهذا اللقاء لتحسين وضع الفريق بجدول الدورى العام.. ويعتزم الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى بقيادة خالد القماش مواجهة فريق الأمل بالنادى الأسبوع المقبل استعدادا لمواجهة الداخلية فى الاسبوع العشرين من الدورى يأتى هذا بسبب صعوبة الاتفاق مع الفريق لخوض لقاء ودى خلال الفترة المقبلة نظرا لارتباط غالبية الفرق بمباريات خاصة اندية القسم الثانى التى تؤدى مبارياتها دون توقف وهو ما قد يدفع المدير الفنى للإسماعيلى لمواجهة فريق الامل استعدادا للقاء الداخلية.
فى سياق متصل يسعى الجهاز الطبى لفريق الإسماعيلى بقيادة الدكتور مجدى الباز لتجهيز مجموعة المصابين خلال فترة توقف المسابقة استعدادا لمواجهة الداخلية، وفى مقدمة هؤلاء المصابين الغانى ايمانويل بناهينى العائد من اصابة طويلة وسيتم تجهيز اللاعب شوقى السعيد الذى تغيب عن التدريبات بسبب مرض والده على أن تكون قائمة الإصابات خالية تماما قبل مواجهة الداخلية.