الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتفاقية تعاون بين «المصرف المتحد» وشركة «مونى جرام» العالمية

اتفاقية تعاون بين «المصرف المتحد» وشركة «مونى جرام» العالمية
اتفاقية تعاون بين «المصرف المتحد» وشركة «مونى جرام» العالمية




كتب – هانى الروبى


قام المصرف المتحد وشركة مونى جرام العالمية بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك بمقر المصرف المتحد، وذلك بهدف زيادة حجم تحويلات المصريين العاملين بالخارج، كذلك توسيع شبكة تحويل الأموال الداخلية وتطبيق معايير الجودة العالمية فى مجال تحويل الأموال ليشمل جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.  
وقع العقد عمرو ماهر – نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد والعضو المنتدب، وشهد مراسم توقيع الاتفاقية فرج عبدالحميد – القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى لفيف من فريق عمل المصرف المتحد وشركة مونى جرام.
وتنص الاتفاقية الجديدة على تجديد التعاقد مع المصرف المتحد بفروعه الـ50 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.
حيث يستطيع العميل تحويل أمواله من أى مكان حول العالم بطريقة آمنة وسهلة وسريعة إلى أى مكان داخل حدود جمهورية مصر العربية من خلال 50 فرعًا من فروع المصرف المتحد.  فضلاً عن أكثر من 190 ماكينة صراف آلى تغطى جميع أنحاء الجمهورية.
وتعقيبا على هذا الحدث قال عمرو ماهر – نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب – إن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة «مونى جرام» إحدى أكبر الكيانات العالمية فى مجال تحويل الأموال يؤكد حرص الشركة على الشراكة مع المصرف المتحد. الأمر الذى سيساهم بشكل كبير فى توفير خدمة أفضل لجموع المصريين العاملين بالخارج بشكل عام وعملاء المصرف المتحد بشكل خاص.
ومن جانبه أعرب فرج عبدالحميد – القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب – عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون المشترك مع شركة «مونى جرام» العالمية، وأشار إلى ثقة شركة «مونى جرام» العالمية فى مستوى كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء داخل فروع المصرف المتحد الـ50.
حيث يتم استقبال الحوالات من جميع أنحاء العالم خاصة أوروبا وأمريكا والسعودية وليبيا ويتم صرفها فى أقل وقت وأسرع إجراءات وفقا لمعايير الجودة الدولية.