الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اتصالات» ترتقى بتجربة العميل من خلال منصة IBM Mobile First

«اتصالات» ترتقى بتجربة العميل من خلال منصة IBM Mobile First
«اتصالات» ترتقى بتجربة العميل من خلال منصة IBM Mobile First




كتب- مصطفى أبوجبل

أعلنت شركة IBM أن اتصالات مصر قد اختارت منصةIBM MobileFirst لبدء تطبيق Expert Tech app والذى يعمل على نظام تشغيل iOS من أجل تحسين النظام الذى يتبعه موظفو الدعم الفنى عن بعد لتقديم الخدمات للعملاء.
قال خالد المنصورى الرئيس التنفيذى لقطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة اتصالات مصر إن سعينا باستمرار من أجل تحسين تجربة عملائنا يجعلنا دائما نتطلع إلى شريك تكنولوجى يدعمنا فى المرحلة القادمة والتى تشهد خلالها الشركة نموا ضخما».
وتتوقع اتصالات مصر أن التطبيق الجديد سوف يخفض تكاليف الخدمة التى تقدمها شبكة فروع اتصالات، والتى تنمو بشكل سريع جدا، بنسبة تتراوح بين 10 و15 بالمائة بالاضافة إلى تحسين عملية التخطيط وحل المشكلات بنسبة 20 بالمائة.
قال محمود الهريدى مدير خدمات الأعمال بشركةIBM فرع مصر إن شركتى آبل وIBM تعملان على النهوض بكفاءة الشركات والمؤسسات الرائدة وذلك من خلال دمج خبرة IBM العميقة فى صناعة التكنولوجيا مع أجهزة آبل الجوالة الشهيرة بتصميماتها الرائعة وتجربة المستخدم الفريدة التى تقدمها، مشيدا بأهمية تمكين الفنيين بكافة خبرات شركتهم لتبسيط نظام العمل ورفع مستوى الأداء وتقديم الخدمات للعملاء بشكل أفضل».