الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سأفتح كل ملفات اتحاد الكرة




تحركات مكثفة واجتماعات بين المرشحين فى انتخابات اتحاد الكرة المقرر إجراؤها الخميس المقبل لاقناع أعضاء الجمعية العمومية حيث قام جمال علام المرشح على منصب الرئاسة بزيارة أندية الإسكندرية ومرسى مطروح أمس الأحد والذى يقول إن تحركاته يركزها على وجه بحرى ومنطقة القناة والمدن الساحلية على اعتبار أن الصعيد كله يقف وراءه لكونه أحد أبنائه ورئيس منطقة الأقصر حاليا وقنا سابقًا.. والذى أضاف أنه لا يخشى المنافسة مع إيهاب صالح وأسامة خليل واتمنى أن تكون شريفة وحول ما يتردد بأن قائمة هانى أبوريدة تقوم بمساندته قال إنه لم يجلس مع أى أحد فى القائمة لأبوريدة ولا حتى شوبير ونفى جمال علام أن تكون جبهة عضو الفيفا تدعمه من أجل اسقاط إيهاب صالح وأسامة خليل قائلا إن المساندة ثقة فى قدراتى لقد عملت منذ سنوات فى كرة القدم ومتواجد فى اتحاد الكرة بصفة دائمة ونفى علام أن يكون حازم الهوارى عضو الجبلاية السابق ومهندس الانتخابات لقائمة أبوريدة هو الذى أجبره للترشح على منصب الرئاسة قائلاً أحنا صعايدة ولا نسير وراء أحد وحول إذا ما عاد اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادى مصر المقاصة والمرشح على منصب الرئاسة فكيف يرى فرصته قال أهلاً وسهلاً به والرأى لأعضاء الجمعية العمومية تختار من تشاء فنحن جميعًا نتنافس من أجل خدمة الكرة المصرية.. وأضاف جمال إنه قادر على قيادة مجلس إدارة اتحادالكرة والذى سيكون فى أغلب الأحوال من القائمتين بالرغم من وجود أسماء كبيرة فى تاريخ اللعبة أو العمل العام وأشار إلى أنه فى حالة وجود اختلاف فى وجهات النظر فإنه سيلجأ لأسلوب التفاوض وأوضح أنه سيقوم بفتح جميع الملفات بداخل اتحاد الكرة وعلى رأسها اللائحة والتى تحتاج إلى تعديل بعد أن أثارت اللغط كثيرًا فى الفترة الماضية.. وبالنسبة لزيادة موارد الاتحاد وقال إنها معروفة وسنعمل على زيادتها.
 
 
على الجانب الآخر أكد حماد المصرى المنضم حديثًا لقائمة أبوريدة مكان أحمد شوبير إنه ليس غريبًا عليهم فقد كان معهم قبل غلق الجبهة وإنه قام برفقتهم بزيارة المنيا ولديه رد الفعل من أعضاء الجمعية العمومية قوى وأن هانى أبوريدة كان موجودًا وغاب عنها أحمد شوبير لسفره خارج مصر وأيضا سيف زاهر والذى كان مرتبطًا بعمله فى قناته الفضائية وأن هذه ليست المرة الأولى التى يخوض فيها الانتخابات فقد كان منافسًا قويًا مع الدكتور كرم كردى والدكتور جمال محمد على فى الانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة السابق قبل أن يتم حله..
 
وأضاف أن جلسات مكثفة ستعقد اعتبارًا من اليوم لوضع الترتيبات النهائية للانتخابات وفى سياق جبهة اللواء محمد عبدالسلام تتوجه اليوم.. الاثنين لزيارة أندية الشرقية والاجتماع بها لشرح برنامجها الانتخابى وقامت بالأمس - الأحد - بزيارة أندية كفر الشيخ.