السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باسم مرسى مهدد بالاستبعاد من قائمة المنتخب

باسم مرسى مهدد بالاستبعاد من قائمة المنتخب
باسم مرسى مهدد بالاستبعاد من قائمة المنتخب




كتب : الحسين عبد الفتاح


أصبح تواجد باسم مرسى مهاجم الزمالك فى معسكر المنتخب الأول القادم محل شك والمقرر له يوم 19 مارس الجارى لمواجهتى نيجيريا يومى 25 و29 من ذات الشهر فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.
وكشف مصدر بالجهاز الفنى للمنتخب الأول، أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى، يراقب باسم مرسى خلال الفترة الحالية وخاصة بعد استبعاده من التشكيل الأساسى للزمالك فى الدورى والإعتماد على الزامبى مايوكا، حيث ينتظر أن يشارك فى المواجهتين الإفريقيتين للفريق الأبيض فى دورى أبطال إفريقيا أمام يونيون دوالا من أجل تحديد مصير انضمامه من عدمه.
واستقر كوبرعلى إعلان القائمة النهائية للمنتخب يوم 16 مارس الجارى، استعداداً للسفر إلى مدينة كادونا النيجيرية، لمواجهة النسور يوم 25 من الشهر الجارى
وسادت حالة من القلق بين أعضاء الجهاز الفنى بعد التقارير الصحفية النيجيرية التى أكدت أن درجات الحرارة ستكون مرتفعة جداً فى مدينة كادونا التى تستضيف المباراة.
وطلب كوبر تقريراً عن المدينة التى تقام فيها المباراة، ومواعيد تدريبات المنتخب النيجيرى لتجنب تزامنها مع تدريبات الفراعنة.
وكشفت تقارير صحفية نيجيرية أن المنتخب النيجيرى بقيادة سامسون سياسيا، المدير الفنى، اختار 42 لاعباً للمعسكر، وقرر نقل المعسكر المقرر انطلاقه يوم 21 مارس من مدينة أبوجا إلى كادونا لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين للتعود على درجات الحرارة المرتفعة خاصة أن قوام المنتخب من المحترفين فى أوروبا، وأبدى سياسيا قلقه من ارتفاع درجات الحرارة التى يخشى أن يتأثر بها اللاعبون خصوصا أنهم قادمون من أوروبا التى تعيش الأجواء الشتوية ومعظم اللاعبين اعتادوا على الطقس البارد.
وشدد المدير الفنى للنسور على ضرورة الفوز على الفراعنة فى المواجهتين لقطع تذكرة التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.