الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شردى عن عزة الحناوى: «دى مضروبة علقة من جوزها»

شردى عن عزة الحناوى: «دى مضروبة علقة من جوزها»
شردى عن عزة الحناوى: «دى مضروبة علقة من جوزها»




كتب ـ محمد قبيصى


انتقد الإعلامى مصطفى شردي، الطريقة التى تحدثت بها الإعلامية عزة الحناوى مع ضيف إحدى حلقات برنامجها بقناة القاهرة بالتليفزيون المصرى، واصفًا شكلها وطريقتها قائلا «دى مضروبة علقة من جوزها وعينيها مورمة، وبتطلع غلها فى الضيف اللى قدامها».
وأشار شردى ببرنامج «يوم بيوم» على قناة «النهار اليوم» امس الاول إن «الانتقاد أمر طبيعى ولكن الغل والأسلوب غير اللائق لا يمكن أن يتم التغاضى عنه، خاصة إن كان بهدف لفت النظر إليها».
وتابع شردي: «طالعة تقول إن لجنة تحقيق عصام الأمير لجنة مبارك، أنا مش عارف إنتى كارهة مبارك ولا الجمهور ولا كارهة نفسك».
وأكد شردى أنه يتوقع عودة منصب وزير الإعلام مرة أخرى ليس بهدف السيطرة على الإعلاميين، ولكن بهدف التنظيم والحد من العشوائية.
ومن جهة أخرى طالب الإعلامى تامر أمين، عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بوضع ميزان على باب مدخل ماسبيرو، مشيرا إلى أن مذيع التليفزيون لابد أن يكون وزنه ومظهره جزءا مهما من هيئته، لأنه لا يصح أن تظهر مذيعة وزنها 150 كيلو على الشاشة لتقديم برنامج.
وشدد أمين خلال برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة أمس الأول على ضرورة إعادة المعايير للمذيع الذى يظهر بها على الشاشة، مضيفا: مهنة الإعلام أصبحت مهنة من لا مهنة له، متابعا: كل من هب ودب يقدم برنامج ويطلق على نفسه إعلامى وهذه مصيبة.
قال أمين، إن تصريحات الإعلامية عزة الحناوى أثارت جدلاً واسعا خلال الأيام الماضية بسبب هجومها على الدولة، موضحا أن ما قالته عزة الحناوى «رأى شخصي» لا يعنينا فى شىء.
وتابع أمين: مصر أكبر من أن تشوه سمعتها، وما قالته عزة الحناوى يدخل فى إطار رأيها الشخصى ولكنها لم تعط فرصة للضيف حق الرد عليها وأخذت كل الوقت لكلامها فقط.