الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سموحة يطلب جدو الصغير من الأهلى بشكل نهائى

سموحة يطلب جدو الصغير من الأهلى بشكل نهائى
سموحة يطلب جدو الصغير من الأهلى بشكل نهائى




الإسكندرية – نصر محروس

تقدم مسئولو نادى سموحة  برئاسة المهندس فرج عامر بطلب رسمى لإدارة النادى الأهلى للحصول على خدمات اللاعب محمد حمدى زكى بشكل نهائى عقب انتهاء إعارته للنادى السكندرى مع نهاية الموسم الحالى، ويأتى ذلك فى ظل المستوى المتميز الذى يقدمه اللاعب مع سموحة، والذى اعتبره فرج عامر افضل الصفقات التى انضمت للنادى خلال العام المنقضى.
كان سموحة قد حصل على خدمات اللاعب الملقب بـ«جدو الصغير» على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بعد خروجه من حسابات البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للأهلى.
 وعلى الجانب الآخر طلب مسئولو الأهلى الحصول على خدمات حارس مرمى سموحة المهدى سليمان نظرا لحاجة الفريق إلى مجهوداته فى ظل معاناة مركز حراسة المرمى بالنادى الاهلى عقب اصابة حارسه الأساسى شريف إكرامى.
وقد اشترط مسئولو النادى السكندرى التعاقد بشكل نهائى مع اللاعب محمد حمدى لإتمام صفقة المهدى سليمان.
وفى سياق متصل تم عقد جلسة مع اللاعب ابراهيم عبد الخالق لاعب وسط الزمالك خلال سفر الفريق لرحلة الكاميرون لمواجهة فريق يونيون دوالا فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا وتوجه إبراهيم عبدالخالق إلى الإسكندرية وعقد عدة جلسات مع مسئولى نادى سموحة من أجل دراسة عودته لناديه السابق من جديد.
وطلب مسئولو سموحة فرصة من أجل دراسة الأمر سواء باستعارته أو الحصول على خدماته على سبيل الانتقال النهائى فى ظل وجود مستحقات متبقية من صفقة بيعه للزمالك فى بداية الموسم الجارى فى صفقة وصلت قيمتها إلى سبعة ملايين ونصف المليون جنيه.