الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منافسة شرسة بين «المستقبل» و«الاستقلال» على مقاعد «الأسنان»

منافسة شرسة بين «المستقبل» و«الاستقلال» على مقاعد «الأسنان»
منافسة شرسة بين «المستقبل» و«الاستقلال» على مقاعد «الأسنان»




كتبت ـ أمانى حسين


تشهد اليوم انتخابات التجديد النصفى النقابة العامة للأسنان والفرعيات بجميع المحافظات، منافسة شرسة بين القوائم والمستقلين، على نصف مقاعد النقابة العامة، والنقيب العام وثلاثة مقاعد فى الفرعيات، وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائى من أعضاء هيئة النيابة الإدارية.
ويتنافس على مقعد النقيب العام كل من الدكتور ياسر الجندى وكيل النقابة الحالى ومدير مديرية الغربية لقطاع طب الأسنان على قائمة المستقبل، والدكتور خيرى المرسى أستاذ الجراحة بقصر العينى «مستقل»، والدكتور أحمد الزينى مدير إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة «مستقل»، ويتنافس على مقاعد عضوية مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان فوق السن، والبالغ عددها 3 مقاعد 10 مرشحين، بينما يتنافس على مقاعد عضوية مجلس النقابة العامة تحت السن والبالغ عددها 3 مقاعد 12 مرشحًا.
ومن جانبه قال د. محمد عبداللطيف عضو النقابة العامة، عن تيار المستقبل فى تصريحات خاصة أن هناك قائمتين رئيسيتين تخوضا الانتخابات اليوم وهى قائمة المستقبل، وقائمة الاستقلال، مشيرًا إلى أنه بعد حصول د. تيسير قبيصى من تيار المستقبل على مقعد جنوب الصعيد بالتزكية، وهى تعتبر أول طبيبة ممثلة عن هذا المقعد فى جنوب الصعيد، يقترب المجلس إلى الأغلبية حيث إنه يوجد فى المجلس الحالى 10 مقاعد حالية من تيار المستقبل.