الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العامرى: إحالة موقف مجلس الزمالك للجنة الفتوى والتشريع.. والدورى فى موعده




عقد العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة اجتماعا مع ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك حيث قدم رئيس نادى الزمالك التهنئة لوزير الرياضة بتوليه المسئولية متمنياً له التوفيق فى مهمته.
 
ويبحث وزير الرياضة مع ممدوح عباس بعض المشاكل التى يعانى منها نادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة.. وأكد أن وزارة الرياضة مهتمة بعودة نادى الزمالك لممارسة دوره المهم فى الرياضة المصرية باعتباره احد الأضلاع المهمة فى تطوير الرياضة.
 
فيما أكد ممدوح عباس على دعمه لمجهود الوزارة فى إعادة النشاط الرياضى مرة أخرى واستئناف بطولة الدورى العام لإنقاذ الأندية من المشاكل المادية التى تعانى منها خلال الفترة الأخيرة جراء توقف الأنشطة.. وطلب رئيس نادى الزمالك من وزير الرياضة الموقف القانون حول استكمال المجلس الحالى للفترة التى تم استقطاعها من مدته.. وأكد الوزير أن هذا الموضوع يتم بحثه من الناحية القانونية من خلال العرض على إدارة الفتاوى والتشريع للحصول على الرأى القانونى فى هذا الأمر.
 
وعلى جانب آخر كشف العامرى لعباس خلال الجلسة المغلقة التى جمعتهما بمكتب الأول بوزارة الرياضة أن استئناف الدورى فى موعده وأن وزارة الداخلية ستقوم بتأمين المباريات بالشكل اللائق.