الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رحمة حسن: أنتظر «سمكة وصنارة» ولا أرفض تقديم الإغراء

رحمة حسن: أنتظر «سمكة وصنارة» ولا أرفض تقديم الإغراء
رحمة حسن: أنتظر «سمكة وصنارة» ولا أرفض تقديم الإغراء




كتب - أمير عبدالنبى

 

انتهت الفنانة رحمة حسن من تصوير فيلم «سمكة وصنارة» والتى تشارك فى بطولته بجانب الفنانة ميس حمدان وأمير صلاح الدين وكريم قاسم واحمد حلاوة. 
وأشارت رحمة إلى أن فكرة الفيلم هى الذى جذبتها للمشاركه فى هذا العمل حيث تقدم دور إحدى الفتيات التى تعمل فى أحد الفنادق والذى يكون له دور مهم وكبير فى أحداث الفيلم.
وتدور قصة الفيلم حول مجموعة شباب يقومون بعمليات نصب فى إطار لايت اجتماعى كوميدى والفيلم من إنتاج أحمد ترك وإخراج طارق عبدالمعطى.
ومن ناحية أشارت رحمة إلى أنها خارج سباق رمضان المقبل لأن الأعمال التى عرضت عليها لم تنل رضاها ففضلت الابتعاد عن دراما رمضان، وأشارت رحمة إلى أنها ستتابع مسلسل «أفراح القبة» و«مأمون وشركاه».
وعلقت رحمة على عدم وجودها فى أعمال فنية كثيرة قائلا أقدم العمل الذى يضيف لشخصيتى والذى استفاد منه ومن صناعه ولا أشترط أن يكون الدورا كبيرا فأهم شىء الكيف وليس الكم، كما أوضحت أنها لا ترفض تقديم الإغراء نهائيا ما دام فى سياق الموضوع الذى يطرحها الفيلم ويعيد عن الابتزال، يذكر أن آخر أعمال الفنانة رحمة حسن مسلسل «وش تاني» الذى عرض رمضان الماضى وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وقدمت دور ابنة الفنان حسين فهمى فى المسلسل وشاركت فى بطولته بجانب الفنان كريم عبدالعزيز ومنة فضالى ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.